banner
مقالات مختارة
banner

عمر الكعابنة يكتب:-"التسحيج" والطبقة المخملية !

جهينة نيوز -
حفنة من المسؤولين يتحكمون ببلدي دون أدنى حس لدى غالبيتهم بالمسؤولية المنوطة بهم، ألا يعلمون أن الفقر في وطني يزداد في كل يوم والشاب يقف تائها بين غياب الجهل والحيرة عما سيحدث في مستقبله في ظل حاضر مرير لكل الأعمار والطبقات عدا الطبقة "المخملية" التي تعيش في كوكب زحل غربي كوكب المريخ والتي تتميز أنها لا تتأثر فيما يحصل على الأرض من ارتفاع الأسعار وتجهيل للأجيال والفساد المتقع الذي هدم طموحاتنا وسلب أموالنا من كل صوب وحدب  .
 
معشر الإنس البسطاء في وطني يتعرضون يوميا لعدد من انتهاكات الحرية وتطبق عليهم جميع الخطط البائسة والمزرية التي ترسمها حكوماتنا المتعاقبة التي لا يوجد عليها لا رقيب ولا حسيب وشعارها الأوحد "إغلط مين محاسبك" وتنفذها أذرعها المتعددة بلا كلل وملل دون النظر لاحتياجاتنا ومطالبنا وآمالنا وأمانينا وكأننا واعذروني  "فئران" للتجارب الفاشلة  .
 وبينما تقوم الحكومات بتطبيق الخطط الفضائية البعيدة كل البعد عن واقعنا المرير يخرج لنا صنف من البشر يلقبون باللغة الشعبية "السحيجة" يدافعون عنها بلا حجج واهية.. فهم يتوهمون أنهم سيصلون لمنصب سياسي في المستقبل وكأنهم لا يعلمون أن المناصب الاعتبارية والسياسية في وطني هي مناصب موروثة لعدد قليل جدا من "المخمليين" وإن كان هناك بعض الحالات الشاذة من أبناء الحراثين الذين لا يلبثون في عملهم حتى يحاربون من قبل ثلة من معاوني الطبقة المخملية والسؤال المطروح بالشق الأيمن من الصندوق الأسود الموجود في عقلي الأبله المتفائل.. هل ننتهي يوما ما من هذا النهج المتبع لمسؤولينا الأكارم.
تابعو جهينة نيوز على google news