زين تطلق حملة وحوش الإنترنت

زين تطلق حملة وحوش الإنترنت
جهينة نيوز - أطلقت مجموعة زين حملة "وحوش الإنترنت" التي تركز فيها على التوعية بسلامة الأطفال على شبكة الإنترنت عبر المنصات الرقمية الاجتماعية، وذلك في وقت يتزايد فيه النشاط على الشبكة في هذه الأونة.
وكشفت زين في بيان اليوم الخميس أن هذه الحملة تستند إلى قصص خيالية كلاسيكية أضيفت إليها بعض التحديثات المعاصرة لتصوير ما يحدث في العالم الرقمي.
وأوضحت أنها استعانت بخدمات أحد الفنانين المتخصصين لصياغة وتصوير قصص الأطفال الكلاسيكية العالمية، حيث يتم تجسيد شخصيات الأشرار في كل قصة بشكل رقمي من خلال "خروجهم" من شاشات الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وشاشات التلفزيون (الألعاب). وبينت أنها تستهدف رقمنة القصص الكلاسيكية - التي يتم تجسيدها على خلفيات وسائط رقمية مختلفة - إلى مساعدة الأطفال على تصوّر التهديدات التي يمكن أن تواجههم على الإنترنت وكيفية التعامل معها.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر ناصر الخرافي، إن سلامة الأطفال على الإنترنت مسألة ذات أهمية كبيرة خصوصا مع التطورات الجديدة في التكنولوجيات والمنصات الرقمية، إذ يتطلب الحفاظ على سلامة الأطفال على الإنترنت استجابة واسعة من مقدمي خدمات الاتصالات، مشغلي الشبكات، مؤسسات القطاع الخاص، والمجتمع المدني.
تابعو جهينة نيوز على google news