ادارة الراي تلتقي مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين

ادارة الراي تلتقي مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين
جهينة نيوز -
جهينه -ناديه العنانزه 

التقى رئيس مجلس ادارة الرأي ماهر المدادحه اليوم مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في ظل الاوضاع والتحديات الصعبة التي تعاني منها الصحافة الورقية  ومناقشة المقترحات والآليات اللازمة لإنقاذ الصحف من حالة التعثر المالي التي تعاني منها .
واكد المدادحه أن الصحافة الاردنية تقوم بدورها المهني بالرغم من الواقع والتحديات الصعبة التي يعيشها هذا القطاع مبينا  أن جريدة الرأي ستبقى في طليعة الصحف الاردنية والعربية والتي تقوم بما هو مطلوب منها تجاه العاملين من صحفيين واداريين ودعمهم للقيام بدورهم المطلوب في كافة القضايا.
و قال القائم بأعمال نقيب الصحفيين الاردنيين الزميل  ينال برماوي أن وضع الصحافة الورقية بحاجه الى تشاركية في العمل من قبل النقابة والمؤسسات الاعلامية في الأردن لتجاوز الازمه وتعود كل الصحف لتقف على قدميها من جديد وتقوم بمسؤولياتها بأكمل وجه مع التركيز على التخفيف من الاعباء الاقتصادية التي يعاني منها الزملاء في الصحف وخاصة صحيفة الرأي التي تمر بضائقة مالية انعكست على وضع العاملين في الصحيفة .
واشار المدير العام جهاد الشرع الى اوضاع العاملين في الصحيفة مؤكدا ان الادارة تسعى بكل الطرق البحث عن حلول من شأنها التخفيف من الاعباء الاقتصادية للعاملين وما يترتب عليه من قضايا الرواتب والتأمين الصحي والتي تشكل أولوية لدى ادارة الصحيفة.
و اشار رئيس التحرير الزميل  الدكتور خالد الشقران أن الرأي ستعمل مع نقابة الصحفيين بروح الفريق الواحد والتنسيق والتشبيك في كافة الامور  التي من شأنها دعم الصحفيين وايصال رسالتهم بالشكل المطلوب في ظل تحديات صعبة تعاني منها كافة القطاعات وتنعكس بشكل مباشر على قطاع الصحافة واللإعلام .
واشاد الشقران بالجهود التي يبذلها مجلس نقابة الصحفيين من خلال الاجتماعات المستمرة واللقاءات مع ادارات الصحف ورؤساء تحريرها ومتابعة الحكومة لحل المشاكل التي تعاني منها الصحف الورقية .
وطالب عدد من اعضاء المجلس هديل غبون وزين الدين خليل ومؤيد ابو صبيح و خالد القضاه وهبه الصباغ وعلي فريحات خلال اللقاء باعادة النظر بالتامين الصحي وعدم المساس بحقوق الزملاء والعاملين  واعادة النظر بالهيكلة ونظام الحوافز  للراغبين بالتقاعد المبكر وتطوير الموقع الالكتروني .
تابعو جهينة نيوز على google news