جنين: استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال وإعلان اضراب شامل

جنين استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال وإعلان اضراب شامل
جهينة نيوز -
 استشهد 3 مواطنين فلسطينيين من مدينة جنين شمال الضفة الغربية، اليوم الخميس، برصاص الاحتلال الاسرائيلي، حيث تم الاعلان عن اضراب شامل حدادا على أرواح الشهداء.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان، ان ضابطين في جهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطيني وأسير محرر استشهدوا، واصيب آخر بجروح خطيرة برصاص قوة خاصة إسرائيلية (مستعربين)، تابعة لجيش الاحتلال في مدينة جنين خلال اقتحام المدينة. والشهداء هم، الملازم ادهم ياسر توفيق عليوي (23 عاما)، والنقيب تيسير محمود عثمان عيسة (33 عاما) من جهاز الاستخبارات العسكرية، والأسير المحرر جميل العموري من مخيم جنين، كما أصيب محمد سامر منيزل البزور (23 عاما) من جهاز الاستخبارات بجروح حرجة ادخل على أثرها لغرفة العمليات في مستشفى جنين الحكومي.
كما استولت قوات الاحتلال التي اقتحمت المنطقة على مركبة الشهيد العموري الذي تم احتجاز جثمانه، واعتقلت شابا آخر كان برفقته. وانطلقت مسيرة حاشدة من أمام مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين، خلال نقل الشهيد أدهم ياسر عليوي، الى مسقط رأسه في زواتا، كما جابت مسيرة غاضبة شوارع المدينة منددة بالعملية الإجرامية لقوات الاحتلال ووحداتهم المستعربة.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news