banner
برلمان
banner

عطية يعلن اسماء 19 اسيرا من الاردنيين في سجون الاحتلال

{clean_title}
جهينة نيوز -

اعلن العضو في مجلس النواب الاردني المهندس خليل عطية اسماء نحو 19 اسيرا من الاردنيين في سجون الاحتلال والعدو الاسرائيلي طالبا بصورة مباشرة من قيادات حركة حماس بعد توجيه الشكر لها العمل على تامين الافراج عن هؤلاء الاسرى. من ابناء الشعب الاردني ضمن اي صفقة تقيمها او ترعاها حركة حماس لتبادل الاسرى مع العدو الاسرائيلي .

وشهدت جلسة مجلس النواب الاردني بعد ظهر الاربعاء حديث مباشرا هو الاول من نوعه يتم فيه ذكر الاسماء الثلاثية للاسري الاردنيين في سجون الاحتلال ضمن رسالة مباشرة من النائب عطية لقيادات حركة حماس.

ووجه النائب عطية التحية مجددا لحركة حماس والمقاومة الفلسطينية وعبر عن التقدير لدور الاجهزة الامنية الاردنية ووزارة الخارجية في تامين الافراج عن ثلاثة من

الاسرى الاردنيين الابطال الذين استقبلهم الشعب الاردني ظهر الاربعاء .

وشدد النائب عطية على توجيه خطابه مسميا قيادات حركة حماس بالاسم وخاطب رئيس المكتب السياسي للحركة الشيخ اسماعيل هنية وابو الوليد خالد مشعل و حتى يحيي السنوار وخليل الحية من قطاع غزة طالبا بان لا يتم نسيان الاسرى الابطال الاردنيين في سجون العدو الاسرائيلي متمنيا تحت قبة البرلمان الاردني و باسم الشعب الاردني ان يتم شمول هؤلاء الابطال من الشباب الاردنيين في اي صفقة تقيمها حركة حماس.
تابعو جهينة نيوز على google news