فاعليات شعبية ورسمية تهنئ بالأعياد الوطنية

فاعليات شعبية ورسمية تهنئ بالأعياد الوطنية
جهينة نيوز -
 رفعت فاعليات شعبية ورسمية اليوم الأربعاء، أسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة الأعياد الوطنية؛ الجلوس الملكي الثاني والعشرين، ويوم الجيش، وذكرى الثورة العربية الكبرى.
وقالت كتلة المسيرة النيابية في بيان صحفي اليوم، إنه في ظل هذه المناسبات التي تتزامن مع مرور مئة عام على تأسيس الدولة الأردنية، يتطلع الأردنيون للاستمرار في مسيرة العمل وبناء الدولة المدنية الحديثة، وإعلاء صروح الوطن وصون وحدته ومقدراته والإصرار على البقاء نموذجًا للدولة الحضارية التي تستمد القوة من تعاضد وتكاتف أبناء شعبها وثوابته الوطنية وقيم رسالة الثورة العربية الكبرى، وحماية الوطن ومكتسباته من قبل قواتنا المسلحة الجيش العربي والأجهزة الأمنية درع الوطن وسياجه المنيع. ودعت الكتلة، الله عز وجل أن يديم على وطننا الغالي نعمة ألأمن والأمان ودوام التقدم والازدهار، وان يعيد هذه المناسبات على الوطن وقائده والشعب الأردني والقوات المسلحة بكل خير.
وعبر تيار الأحزاب الوسطية عن مشاعر الاعتزاز والفخر والولاء بهذه المناسبات الوطنية العظيمة.
وقال الحزب في بيان اليوم، إنه منذ تولى جلالته أمانة المسؤولية، أولى جل اهتمامه لتعزيز نهضة الوطن وخدمة شعبه الوفي وترجمة أهداف وتطلعات الدولة الأردنية منهج حياة قائما على العمل الدؤوب والجاد بما ينعكس إيجابا على حياة الأردنيين على الصعد كافة.
واضاف، بالرغم من حجم الظروف والتحديات التي واجهها الأردن بإمكانياته وموارده المحدودة، فإن جلالته يولي عملية الإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي الأهمية قصوى، وتسير العملية بخطى ثابتة ومتسارعة تلبية لطموحات أبناء الوطن في بناء الدولة الحديثة؛ دولة المؤسسات والقانون ومجتمع العدالة والمساواة ليبقى الأردن النموذج العصري في المنطقة، وبناء مجتمع مدني منفتح متجذر في القيم العربية الإسلامية الحقيقية.
وقال الحزب: اذا كان للأمم أن تعتز وتفتخر برجالاتها ورموزها؛ فإن الأردنيين يفخرون بسيد الرجال ملكيهم وقائدهم جلالة الملك عبدالله الثاني عميد الإنسانية والأخلاق الرفيعة.
يتبع..........يتبع--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news