2021-06-15 - الثلاثاء

“ضحكتني” و”واجبي أحذرك”.. نجوم مصريون يسخرون من إعلان محمد رمضان التحفظ على أمواله

“ضحكتني” و”واجبي أحذرك”.. نجوم مصريون يسخرون من إعلان محمد رمضان التحفظ على أمواله
جهينة نيوز -

سخر عدد من النجوم من إعلان محمد رمضان التحفظ على أمواله، الذي بعد إثارته صدمة كبيرة لجمهوره، تبين لاحقاً أنه قرار متعلق بالطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الذي حصل على حكم نهائي بتعويض قيمته 6 ملايين جنيه (382.479 دولاراً أمريكياً)، وبعد تدخل الورثة لدى القضاء، صدر قرار بالتحفظ على أموال المدين لحين سداد التعويض المستحق.

لكن قبلها سخر 3 فنانين على الأقل من الوسط الفني المصري من طريقة زميلهم في إعلان الخبر، وهم الملحن والمغني عمرو مصطفى، والممثل خالد سرحان، والممثلة الشابة ياسمين صبري.

إذ نشر المغني والممثل المصري مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام وفيسبوك، قال فيه: "صباح الخير. صحيت النهارده على اتصال من البنك، بيقولي الدولة تحفظت على فلوسي في البنوك، وأنا وكل ما أملك ملك بلدي".

وقد تحدَّث بنبرة هادئة بدت كأنها غير مبالية بالقرار، حتى إنه بدأ مقطع الفيديو وهو يشرب فنجان قهوة، قبل أن يشير إلى أنه يحتفظ بأموالٍ تجعله في غنى عما يتم التحفظ عليه في البنوك، "للعلم معايا فلوس في بيتي قد فلوسي اللي في البنك، ومستورة".

ويبدو أن هذا الأسلوب أثار استياء زملائه بالوسط الفني، إذ هاجمه الملحن عمرو مصطفى في منشور عبر حسابه على فيسبوككتب فيه: "أنا خضت مشاكل كتير ملهاش قيمة (لا قيمة لها).. في برنامج (العرافة) رمضان اللي فات (الماضي) قدمت نصيحة لمحمد رمضان إنه يستفيد من تجربتي ويبطل مشاكل، لكن للأسف النهارده (اليوم) اتفاجئت إنه بيقحم (يقوم بإقحام) اسم مصر في مشاكله الشخصية".

واتهم مصطفى زميله رمضان بـ"قلب الحقائق"، وإقحام المشاكل الشخصية بمصر، وأنه ألمح إلى أن مصر وأهلها في حاجة لأمواله، وأضاف: "لا يا رمضان مصر وأهلها مش في حاجة لفلوسك ولا لفلوس أي حد، بعد إذنك حل مشاكلك الشخصية من غير ما تدخل اسم بلدي في أزماتك".

مصطفى الذي اعتبر نفسه من "القوة الناعمة التي تمثل مصر"، حذر رمضان في منشوره، وكتب: "واجبي إني أحذرك من إقحام اسم بلدي في أزماتك، وواجبي إني أغير (أغار) على بلدي وأي حد يحب البلد دي".

 فيما كان تعليق زميله خالد سرحان ساخراً دون الإشارة لرمضان باسمه، إذ تخيل حواراً بينه وبين موظف بنك يخبره بالتحفظ على أمواله؛ وهي 75 جنيهاً مصرياً (أقل من 5 دولارات)، ورد عليهم بأنه "لحم كتافه من خيرهم" أي يدين بالفضل لهم، لكنه يملك 3 أضعاف هذا المبلغ في بيته.

أما ياسمين صبري، فيبدو أن اسمها أقحم في السخرية من زميلها؛ إذ نشرت المواقع المصرية  (بينها المصري اليوم) والفنية (بينها مجلة "لها") لقطة شاشة (Screenshot) لحسابها الموثق على فيسبوك تكتب تعليق "ضحكتني" رداً على فيديو محمد رمضان.

لكن بعد ساعات من انتشار خبر سخريتها من رمضان وتفاعل الجمهور مع التعليق، كتبت عبر خاصية القصص (Stories) على حسابها بإنستغرام إنها لا تملك أي حسابات على فيسبوك، وكتبت هاشتاغ "مزور".

يأتي هذا التطوُّر في ظل أزمات متلاحقة دخلها الفنان المصري، بعضها لخلافات مع زملائه بالوسط الفني على الأعمال؛ مثل الأزمة الأخيرة مع المغني المغربي سعد لمجرد، وأخرى شخصية تتعلق بتصريحاته ومواقفه؛ مثل أزمة الطيار أشرف أبواليسر، أو الخلافات بينه وبين الإعلامي عمرو أديب.
  • “ضحكتني” و”واجبي أحذرك”.. نجوم مصريون يسخرون من إعلان محمد رمضان التحفظ على أمواله
  • “ضحكتني” و”واجبي أحذرك”.. نجوم مصريون يسخرون من إعلان محمد رمضان التحفظ على أمواله
  • “ضحكتني” و”واجبي أحذرك”.. نجوم مصريون يسخرون من إعلان محمد رمضان التحفظ على أمواله
تابعو جهينة نيوز على google news