banner
كتّاب جهينة
banner

سامر نايف عبد الدايم يكتب :البلديات التي لم تُشرك القطاع الخاص فشلت!!

جهينة نيوز -
"البلديات التي أشركت القطاع الخاص في برامجها نجحت اما البلديات التي لم تشركه أثبتت فشلها في إدارة مشاريعها" ..هذه النتيجة خرج بها نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان الذي لمس بيديه وعلى مسمعه وبين ناظريه ظهور نمط  جديد يعني بتحسين جودة الحياة للمواطن على مستوى الخدمات البلدية والتي رأينها بأعيننا في الرغبة بالارتقاء بجودة الخدمات البلدية ، وتقديم خدمات ذات جدوى عالية للمواطن في مختلف محافظات المملكة ، ودعم التواصل والشراكة مع القطاع الخاص في المجال البلدي كمساهمة في رفع ايرادات البلديات ،وخصخصة بعض الخدمات البلدية مع القطاع الخاص حتى تنجح مشاريعها .
جلالة الملك عبد الله الثاني في كل لقاء يؤكد على ضرورة وجود رؤية استراتيجية واضحة تحدد القيمة المضافة التي توفرها المملكة في قطاعات التجارة والصناعة والاستثمار والأعمال ومع دعوة قائد الوطن الحكومة باستمرار في توفير كافة الخدمات الأساسية يعود لسبب وجيه ووحيد أنها تصب في مصلحة هذا الوطن ، والمواطن وليس ثمة أهم من حجري الزاوية ، الوطن والمواطن .
كلنا أمل بمشاركة شباب الوطن في تطوير برامج البلديات، و تحقيق رؤية جلالة الملك عبد الله الثاني في" تمكين الشباب الأردني"، فجلالته يؤكّد دائماً على أهميّة دور الشباب في الحياة العامّة وضرورة دمجهم في العمل العام، وتصعيدهم للمواقع القياديّة. 
أننا نكن الى نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، الكثير من الاحترام والتقدير مثمنين حفيظته المعرفية واستقامته النادرة . 
أعانك الله معالي أبو عبد الله على حمل هذه الأمانة فأنتم من حققتم بجهودكم وحرصكم طموح الوطن وسعادة أفراده فأنجزتم ولا زلتم تنجزون ما وعدتم , وحققتم الأهداف المنشودة ونلتم رضا الله ومن ثم رضا المواطنين في جميع أنحاء الوطن .

سامر نايف عبد الدايم
تابعو جهينة نيوز على google news