banner
أخبار محلية
banner

عجلون: جولات رقابية مكثفة استعدادا لعيد الفطر

{clean_title}
جهينة نيوز -
استكملت الدوائر والمؤسسات الرسمية والمعنية في محافظة عجلون استعداداتها لعيد الفطر السعيد من خلال خطتها الرقابية التي أعدتها حفاظا على السلامة العامة.
وقال محافظ عجلون رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة سلمان النجادا، اليوم السبت، إن مختلف الدوائر والمؤسسات حددت برامج عملها ومناوباتها خلال عطلة عيد الفطر لديمومة الحياة والعمل على تقديم الخدمات للمواطنين مع التأكيد على التقيد بالتعليمات الحكومية وأوامر الدفاع من حيث التباعد والالتزام بأمور الصحة والسلامة العامة لمواجهة كورونا.
وأشار إلى أن كوادر اللجنة منتشرة في مختلف المناطق التي تشهد تجمعات ولاسيما المحال التجارية للتأكد من عدم حدوث أي تجاوزات تتعلق بإعلان الأسعار أو عدم الالتزام بالسقوف السعرية المحددة.
وقال مدير الشؤون الصحية في محافظة عجلون الدكتور تيسير عناب، بدوره، إن كوادر المديرية واللجان الصحية ستواصل حملاتها لتعزيز جهود الحفاظ على الصحة وسلامة المواطنين والالتزام بإرتداء الكمامات واستخدام مواد التعقيم للحد من جائحة كورونا .
وبين أنه ستكون هناك مناوبات لفرق التقصي الوبائي لجمع عينات pcr خلال عطلة العيد، داعيا المواطنين للتعاون مع الإجراءات والجهود التي تبذلها الجهات المعنية للحد من انتشار الفيروس والإبلاغ عن أية ملاحظات على الرقم 0779477636 .
وأكد مدير مديرية صناعة وتجارة عجلون المهندس عبدالحليم الجمره أن فرق من مراقبة الجودة والأسعار ستواصل عملها للتأكد من توفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين وعدم احتكارها من قبل بعض التجار خلال الأسبوع الحالي وعلى مدار عطلة العيد.
تابعو جهينة نيوز على google news