2021-06-15 - الثلاثاء

الطفيلة تستعد لاستقبال العيد

الطفيلة تستعد لاستقبال العيد
جهينة نيوز -
اتخذت الأجهزة الرسمية المعنية في محافظة الطفيلة، الاستعدادات اللازمة لاستقبال عطلة عيد الفطر المبارك، من خلال تحديد برامج العمل والمناوبات لديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وقال محافظ الطفيلة الدكتور خالد الجبور، اليوم السبت، إن الأجهزة الرسمية وضعت خطة إدارية وأمنية لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وأقامت غرفة عمليات للتنسيق مع الجهات الأمنية والإدارية في مختلف الدوائر والمديريات الخدمية والأمنية في الطفيلة.
وبين، أنه جرى التنسيق والتعاون مع الدوائر الخدمية في المحافظة لتوفير الخدمات الأساسية، والمواد التموينية وإدامة عمل المخابز والرقابة الصحية على القطاعات المسموح لها بالعمل في ضوء جائحة كورونا خلال عطلة العيد.
وأشار إلى التنسيق والتعاون مع مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري للعمل على مدار الساعة والعطل الرسمية، مشيرا إلى التأكيد على مناوبات المراكز الصحية الشاملة خلال عطلة العيد، والتنسيق لإدامة عمل خدمات الكهرباء والمياه والمواصلات، إضافة إلى ترتيب مناوبات لمحطات المحروقات والمخابز ومراكز توزيع الغاز ومحال توزيع الطحين والصيدليات وإدامة أعمال النظافة والرقابة على الاشتراطات الصحية منعا لانتشار فيروس كورونا.
وأكد مدير صناعة وتجارة الطفيلة المهندس هويمل السبايلة أن فرق مراقبة الجودة والأسعار تواصل عملها قبيل عيد الفطر، لتوفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news