"الملك سلمان للإغاثة" و"الخيرية الهاشمية" تستكملان توزيع 16550 سلة غذائية في فلسطين

الملك سلمان للإغاثة والخيرية الهاشمية تستكملان توزيع 16550 سلة غذائية في فلسطين
جهينة نيوز -

أنهى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية توزيع (16,550) سلة غذائية خلال شهر رمضان المبارك على الأسر العفيفه في فلسطين.
وتم توزيع المساعدات من خلال التنسيق مع الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني الفلسطينية ودور رعاية الأيتام في كل من الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، واختيار المستفيدين الأكثر حاجة بالاعتماد على عدد أفراد الأسرة وأسر الأرامل والأسر التي تضم أفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر التي لا يوجد لديها دخل أو تعتمد على مساعدة الاخرين في تأمين احتياجاتها بالإضافة إلى الأسر التي يكون فيها رب الأسرة من كبار السن.
وأكد مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في الأردن سعود بن عبدالعزيز الحزيم ان مشروع توزيع السلال الغذائية الرمضانية في فلسطين، هو تجسيد للدور الإنساني للمملكة العربية السعودية في الوقوف مع كل من هو بحاجة للعون  على مستوى العالم من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية والذي لا يدخر جهداً بتقديم المساعدات لمحتاجينها منوهاً ان تكلفة المشروع بلغت مليون دولار امريكي .
ومن جهته قال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي أن "السلة الغذائية تتكون من (14) مادة غذائية أساسية ومنها المعلبات والسكر والأرز والبقوليات والتمر والتي تغطي احتياجات الأسرة لشهر رمضان المبارك سعيا نحو مساندة الشعب الفلسطيني الشقيق في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها."
تابعو جهينة نيوز على google news