اتفاقية لافتتاح معارض لأجهزة أبوغزاله للتقنية مع شركة النجم الماسي

اتفاقية لافتتاح معارض لأجهزة أبوغزاله للتقنية مع شركة النجم الماسي
جهينة نيوز -
وقعت شركة طلال أبوغزاله للتقنية اتفاقية تعاون مع شركة النجم الماسي لتجارة الأجهزة الكهربائية تتضمن افتتاح معارض جديدة لبيع أجهزة طلال أبوغزاله للتقنية في فروع الشركة في خلدا الرئيسي والسلط-السرو، والمقابلين وإربد.
وحسب بيان صحفي عن ابو غزاله للتقنية يأتي افتتاح معارض جديدة بهدف توفير المنتجات التقنية التي تناسب جميع الفئات من خلال خيارات شراء متعددة. وسيتم توفير جميع منتجات "أبوغزاله للتقنية" في معارض شركة ستار دايموند وبنفس الأسعار في المعارض الرئيسية لشركة "أبوغزاله"، وتشملها جميع العروض والخصومات التي تعلن عنها الشركة مع توفير كفالة مصنعية للأجهزة لمدة سنة كاملة، مع توفير خدمة التوصيل المجاني لجميع محافظات المملكة.
وتقدم شركة "أبوغزاله للتقنية" منتجات عالية الجودة تضاهي المنتجات العالمية، بإمكانياتها وأدائها المميز، وبأسعار منافسة، وتوفرها من خلال معارضها الرئيسية والفرعية وجميع مراكز البيع في الأردن والوطن العربي والعالم، بالإضافة إلى مركز خدمة العملاء.
يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية تعمل في مصنعها في الصين على تصنيع الأجهزة التقنية والإلكترونية التي يتم تصميمها من خلال خبراء أردنيين متخصصين في مجال التصنيع والتطوير، ليبلغ عدد المنتجات أكثر من 15 منتجاً حتى الان تشمل أجهزة حاسوب محمول وأجهزة لوحية وأجهزة هواتف ذكية وأجهزة تقنية أخرى منتشرة في أكثر من 50 موقع حول العالم. 
(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news