الطفيلة: جولات رقابية وتفتيشية على الأسواق التجارية

الطفيلة جولات رقابية وتفتيشية على الأسواق التجارية
جهينة نيوز -
 كثفت مديرية صناعة وتجارة الطفيلة إجراءاتها لضبط الأسواق التجارية، ومراقبة المواد الغذائية خلال شهر رمضان الفضيل، عبر فرق ميدانية تعمل حتى ساعات الليل، وفق مدير صناعة وتجارة الطفيلة المهندس هويمل السبايلة.
ولفت السبايلة إلى أن المراقبين يعملون على فترتين صباحية ومسائية، بغية تكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية، وتوفير شروط الصحة والسلامة العامة للأغذية خاصةً في ظل جائحة كورونا.
وبين انه تم الطلب من تجار الجملة وأصحاب المخابز الآلية بتوفير مستلزمات المواطنين من السلع الرمضانية والمواد التموينية، علاوة على توفير منتجات المخابز طيلة أيام الأسبوع، مؤكدا توافر كافة أنواع السلع الرمضانية في أسواق الطفيلة ، وعدم احتكارها من قبل التجار.
وأشار ان الحركة التجارية منذ بدء شهر رمضان لم تسجل تهافتا على الشراء للسلع الرمضانية والمواد التموينية الأخرى كما في السنوات الماضية جراء توافر كميات فائضة من مختلف المواد.
وتشهد الأسواق والمحلات التجارية في مختلف مناطق المحافظة حركة تجارية اعتيادية وطبيعية نتيجة ضعف القدرة الشرائية لدى المواطنين، سيما ذوي الدخل المحدود، وسط استقرار بأسعار العديد من السلع ووجود فائض بالمواد المعروضة من مختلف السلع الغذائية والخضار والفواكه.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news