نيللي كريم تكشف حقيقة زواجها من وراء أهلها

نيللي كريم تكشف حقيقة زواجها من وراء أهلها
جهينة نيوز -

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن رأيها الحقيقي بالفنان المصري محمد رمضان، حيث أكدت على أنه نجم كبير وناجح في عمله، إلا أن له بعض العيوب.

 

و أشارت نيللي إلى أنها باركت له بفيلم ناجح له في بداية عمله، متابعة: "محمد كان خجولا ومكسوف".

و قالت: " إنها رفضت التعقيب على تصرفاته بعد النجاح الكبير له، مؤكدة أنه مسؤول عنها وهو شخص لا يزن تصرفاته ويجب مراجعة نفسه، متابعة: "نفسي أقوله بلاش ومتعملش كدة.. مش محتاج يلفت الأنظار وتصرفاته عشان السوشيال ميديا".

وأوضحت أن الفنان شريف دسوقي شخص هادئ ومتواضع بشكل كبير جدًا، إذ إنه شارك معها في مسلسل "بـ100 وش"، كما أنه مظلوم في الأزمة التي صدرت خلال الفترة الأخيرة.


وتابعت: "أنا إتخنت في كل المسلسلات وعمري ما شوفت خيانة أزواجي.. ومش بنسى الخيانة ومبغفرش"، مؤكدة أن الطلاق ليس بسبب الخيانة.

وكشفت نيللي، أنها تزوجت في سن صغيرة وكان بدون علم أهلها، قائلة: "زواجي الأول كان بدون علم أهلي في سن صغيرة وكان عندي 16 سنة، وبنتي لو عملت كده هقتلها.. وأهلي رفضوا عشان كنت صغيرة"، مشيرة إلى أنها غير ندمانه على هذا الزواج، لأنها كانت تحب زوجها وأنجبت منه ولدين.

وأضافت" إن زواجها كان بدون علم أهلها ولكن كانوا على معرفة بزوجها بشكل كبير، إلا أن أخاها عرف الزواج منها، معقبة: «أخويا قالي هقتله.. وعملنا حادثة بسبب الزواج".

ونفت نيللي كريم، شائعات زواجها من رجل عربي، متابعة: "لم يحدث أن أراد رجل عربي الزواج مني، ومواصفات شريك عمري غير موجودة، والرجولة مواقف ووعود وتصرفات.. وفي كلام رجالة وفي رجالة أي كلام"

تابعو جهينة نيوز على google news