الطفيلة التقنية تباشر ببرنامج الاحتفالات بمئوية الدولة

الطفيلة التقنية تباشر ببرنامج الاحتفالات بمئوية الدولة
جهينة نيوز -
باشرت جامعة الطفيلة التقنية ببرنامج الاحتفالات بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية متضمن ندوات ومحاضرات وفعاليات، تستعرض المنجزات التي تحققت على مدار 100 عام من العطاء والانجاز، فيما تزينت بوابات ومبان الجامعة بالأعلام الأردنية، وشعار المئوية.
وقال رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني، "إن دخول الأردن المئوية الثانية يعد مناسبة وطنية غالية على قلوبنا وعظيمة في نفوسنا تمثل مصدر لإلهام الأردنيين بالدروس والعبر لما تحقق من انجازات وازدهار للنهضة خلال الـ100عام الأولى من تاريخ الأردن التليد، وتلقي بنظرة متفائلة إلى ما سيحققه الأردن قيادة وشعباً في المئوية المقبلة".
وأشار إلى حرص القيادة الهاشمية على تأسيس دولة قوية لها مكانتها بين دول العالم ورفع شأنها بالمحافل الدولية، وتبني قضايا الأمة العربية والإسلامية منطلقين من قيم الإسلام السمحة الداعية للاعتدال ونبذ العنف والتطرف والارهاب نهجاً في مسيرتهم.
وثمن الدكتور الحوراني إنجازات القيادة الهاشمية الملهمة، ودورها الرائد في مختلف المجالات والتي جعلت الأردن في مقدمة الدول الساعية إلى تمكين شعبها من سبل العيش الكريم، وتحقيق مستوى أفضل في مختلف القطاعات، وتعزيز حقوق الإنسان.
وبين أن الجامعة أطلقت حزمة متنوعة من الفعاليات التي تجسد المحطات البارزة في التاريخ الوطني، وتبرز مسيرة الانجازات الوطنية خلال المئة عام الماضية، وتعزز قيم الانتماء الوطني من خلال خطة اعدتها للاحتفال بمئوية تأسيس الدولة الأردنية.
--( بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news