المستشارة الألمانية تفخر بالجامعة الألمانية الأردنية كنموذج للتعاون بين الأردن وألمانيا

المستشارة الألمانية تفخر بالجامعة الألمانية الأردنية كنموذج للتعاون بين الأردن وألمانيا
جهينة نيوز -
 
عبرت مستشارة جمهورية ألمانيا الاتحادية الدكتورة انغيلا ميركل عن فخرها بالجامعة الألمانية الأردنية كنموذج للتعاون بين البلدين.
وقالت خلال تهنئتها المتلفزة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله والشعب الأردني بمناسبة مئوية تأسيس الدول الأردنية أن الجامعة الألمانية الأردنية تعد مثالا رائعا على الترابط الوثيق والشراكة المتوجهة نحو المستقبل القائم بين البلدين.
وأضافت أن ألمانيا تعتبر الأردن شريكا هاما، وتكن له كل التقدير وتتعاون مع الأردن منذ سنوات عديدة بشكل وثيق وهذا في مجالات السياسة والاقتصاد والامن مثلها مثل مجالات الثقافة والتعليم، متمنية مواصلة تعزيز التعاون والاستمرار لملء علاقتنا متعددة الأوجه بالحيوية المستقبل الطيب لجميع سكان الأردن.
من جهتها أعربت رئيس الجامعة الأستاذ الدكتورة منار فياض عن فخرها واعتزازها بأن تكون الجامعة الألمانية الأردنية واحدة من أهم المنجزات التعليمية التي تحققت في المملكة ترجمة لرؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله.
وبينت أن اشادة المستشارة الألمانية ميركل بالجامعة واعتبارها مثالا مشرقا للعلاقات بين البلدين يحفرنا لمواصلة التطوير والتحديث في البرامج الأكاديمية والخطط التعليمية لتبقى الجامعة في مصادف الجامعات التقنية التطبيقية العالمية.
ولفتت الى أن الجامعة تمكنت خلال ستة عشر عاما من بناء شبكة من العلاقات مع القطاعين التعليمي والصناعي في ألمانيا لتوفير الفرص التدريبية لطلبتها خلال السنة الرابعة.

لمشاهدة تهنئة المستشارة الألمانية انغيلا ميركل بالرابط التالي

https://www.youtube.com/watch?v=4zM40QhRnIQ
تابعو جهينة نيوز على google news