المجالي: الأردن سيتجاوز كل التحديات بقيادة الملك عبدالله الثاني

المجالي الأردن سيتجاوز كل التحديات بقيادة الملك عبدالله الثاني
جهينة نيوز -
أكد النائب أيمن هزاع المجالي على وقوف الأردنيين صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين ضد اية محاولات لزعزعة الأمن الوطني.
 واضاف المجالي في بيان أصدره اليوم أننا  نقف مع جلالة الملك في كل الاجراءات التي يتخذها والتي تهدف للحفاظ على أمن الوطن واستقراره وشموخه. داعيا جميع الأردنيين للوقف والالتفاف حول الوطن وقيادته لنعبر كل التحديات التي تواجه وطننا . 

وبين أن الرسالة التي وجهها جلالة الملك لابناء شعبه يوم أمس حملت في طياتها الكثير المعاني، فكانت تبعث بالطمئنينة للشعب بأن الأردن سيتجاوز كل التحديات التي تواجهه كما تجاوزنها على مر المئة عام الماضية من عمر الدولة الأردنية، كما بعث الملك في الرسالة على أن التعامل مع هذا الموضوع كان على اساس الارث الهاشمي والقيم الأردنية مستلهما من قوله عز وجل : " وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ ۗ" .

.وتقدم المجالي في نهاية البيان "بالشكر وجزيل الامتنان لجميع الدول الشقيقة والصديقة التي أكدت من خلال مواقفها المعلنة على أهمية استقرار الأردن والمكانة المتميزة التي يحظى بها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.
تابعو جهينة نيوز على google news