عجلون تعلن جاهزيتها للاحتفال باليوم الوطني للعلم

عجلون تعلن جاهزيتها للاحتفال باليوم الوطني للعلم
جهينة نيوز -
أكد محافظ عجلون سلمان النجادا رئيس اللجنة العليا لاحتفالات المحافظة بمئوية الدولة الأردنية على جاهزية المحافظة للاحتفال باليوم الوطني للعلم واظهار معالم والفرح والسرور بهذه المناسبة الوطنية العزيزة بما يتناسب مع الاوضاع الحالية نتيجة جائحة كورونا .
واضاف خلال ترؤسه الاجتماع الذي عقد في مبنى المحافظة لمناقشة ترتيبات الاحتفال يوم السادس عشر من الشهر الجاري باليوم الوطني للعلم (علمنا عال ) أن هذه المناسبة مهمة ويجب ابرازها بالشكل الذي يليق بها كجزء اصيل من احتفالات المملكة بالمئوية.
واشار الى الإنجازات التي تحققت عبر 100 عام في مختلف مناحي الحياة بفضل تضحيات الأردنيين والتفافهم حول الهاشميين الاخيار أصحاب الحكمة، حيث كان نموذجاً يحتذى، مبيناً أن المئوية الآولى أثبتت قدرة الأردن على الصمود في وجه كل التحديات بفضل قيادته الحكيمة ووعي شعبه الاصيل.
وأكد المحافظ النجادا، أهمية ان تتزين المحافظة بالأعلام الأردنية وان ترفع في الشوارع والميادين وعلى الدوائر الحكومية والمؤسسات المختلفة ودور العبادة والمرافق السياحية ومنازل المواطنين مبينا اهمية دور الإعلام كشريك في تغطية المناسبة.
وفي نهاية الاجتماع الذي حضره نائب المحافظ ورئيس لجنة بلدية عجلون الكبرى محمد ابو رمان ومدير الشرطة العقيد فخري القطارنة والحكام الاداريون ورؤساء البلديات ومدراء الدوائر المعنية تم التأكيد على إظهار معالم الفرح تعبيرا عن السرور وان تقوم كافة الدوائر والهيئات والمؤسسات بعمل فيديوهات وافلام قصيرة يتم بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم الوطني للعلم.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news