ماقاله النائب الدكتور هأيل عياش عن الرسالة الملكية

ماقاله النائب الدكتور هأيل عياش عن الرسالة الملكية
جهينة نيوز -
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد تابع عموم الشعب الأردني الواحد ومنهم قواعدي الانتخابية الرسالة الملكية التاريخية السامية والتي جاءت شافيه وكافيه. وقد خاطب فينا القلوب والعقول وطمانئننا جميعا على الوطن وأمنه واستقراره ومن هنا نرفع إلى المقام السامي أسمى آيات الولاء المطلق المقرون بالانتماء الوافر للأردن الحبيب مؤكدين علي وقوفنا التام خلف القيادة الهاشمية المظفرة وعميدها المعزز جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه في مسيرة البناء والعطاء ونحن مقبلين بخطوات ثابتة نحو الميؤية الثانية. وإننا جميعا شرائح الشعب الاردنى الواحد المنتمى خلف القيادة في الدفاع عن قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني والوصاية الهاشمية علي المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف وكل القرارات والمواقف المشرفة للجلالة الملك المعظم
ونقدر عاليا القرارات المشرفة والحكيمة لجلالة الملك المعظم بالتعامل مع الأحداث الأخيرة ولم شمل الوطن تحت الراية الهاشمية الواحدة عنوانها جميعا أسرة واحدة في درء الفتنة ودفع الظلام.
ونؤكد أن جلالة هو رائد الإصلاح والصلاح والداعم الأول للمسيرة الديمقراطية ونهضة الوطن بكافة قطاعاته. وستبقى السبل الدستورية والقانونية بوصلتنا في النهضة.
ونثمن الدور الكبير لقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية لتعامل مع الأحداث بكل مهنية وقانونية والالتزام بالقيم الوطنية المحترمة، وهذا ليس على قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية بجديد.
وفي الختام إلى الشعب الأردني الواحد أن هذا الوطن في كل يوم يمر في امتحان والامتحان اليوم هو الحفاظ على وحدة الصف للالتفاف حول القيادة المظفرة والراية الأردنية الجامعة والتصدي للفتنةما ظهر منها وما بطن حتى نحمي الأردن ومقدراته وامناه واستقراره ومستقبل أبناءه من كل مكروه. حفظ الله الأردن الجامع الحبيب وقائده المعظم وولي عهده الامين سمو الامير الحسين بن عبدالله وشعبه الواحد وجيشه واجهزاته الأمنية الباسلة.
أخوكم
النائب الدكتور هأيل عياش

تابعو جهينة نيوز على google news