"التعليم النيابية": فلسفة الحكم الهاشمي قائمة على المحبة والوفاء بين القيادة والشعب

التعليم النيابية فلسفة الحكم الهاشمي قائمة على المحبة والوفاء بين القيادة والشعب
جهينة نيوز -

قالت لجنة التعليم والشباب النيابية برئاسة النائب الدكتور بلال المومني إن فلسفة الحكم لدى الهاشميين والقائمة على المحبة والوفاء ما بين القيادة والشعب والمرتكزة على قيم الولاء والانتماء.
وأشارت في بيان صادر عنها اليوم الخميس الى ان كلمات جلالة الملك عبدالله الثاني التي وجهها الى ابناء شعبه الاردني العظيم اكدت على ما يتمتع به الهاشميون من تسامح وتراحم وحكمة.
وتالياً نص البيان: "بسم الله الرحمن الرحيم، وبه نستعين... والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، الحكمة والحنكة والتسامح.. لقد كانت كلمات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والتي وجهها الى ابناء شعبه الاردني العظيم والتي اكدت على ما يتمتع به الهاشميون من تسامح وتراحم وحكمة.
فلقد حملت رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني في طياتها الثوابت التي تقوم عليها فلسفة الحكم لدى الهاشميين والقائمة على المحبة والوفاء ما بين القيادة والشعب والمرتكزة على قيم الولاء والانتماء، وانه وعلى الرغم من المصاعب التي عانى منها الوطن والمواطن خلال السنوات الاخيرة والتي لم تكن الا واحدة من تلك المصاعب التي واجهها الاردن ومنذ التأسيس بسبب مواقفه العروبية الشجاعة تجاه القضية المحورية والاساس " القضية الفلسطينية".
وسيبقى الاردن بقيادته الهاشمية الحكيمة عنواناً للعزة والصمود والاباء في وجه كافة التحديات والمحاولات التي تحاول النيل من شموخه وكبريائه".
تابعو جهينة نيوز على google news