رئيس وأعضاء كتلة العزم النيابية يؤكدون التفافهم حول القيادة الهاشمية

رئيس وأعضاء كتلة العزم النيابية يؤكدون التفافهم حول القيادة الهاشمية
جهينة نيوز -


أكد رئيس وأعضاء كتلة العزم النيابية التفافهم حول القيادة الهاشمية، معربين عن اعتزازهم وثقتهم برؤى وحكمة جلالة الملك عبدالله الثاني في تعامله مع المستجدات الداخلية والخارجية التي تحيط الأردن.
وقالت الكتلة على لسان رئيسها النائب خالد ابو حسان في البيان الصادر عنها اليوم الخميس ان كل الأردنيين يقفون خلف قيادته الهاشمية واثقين بأنهم معه سيتجاوزون كافة التحديات طال أمدها أو قصرت.
وزادت ان أمن الأردن واستقراره فيه فوق كل الاعتبارات، مبينة ان الشعب الاردني ابدى دائما ثقته ووقوفه خلف جلالته في كافة الظروف التي مرت بها المملكة منذ تأسيسها.
وأعربت عن تثمينها وتأكيدها لكافة التوجيهات الملكية التي أكدها جلالته حول سيادة القانون، وكرامة الانسان الأردني وأن الاردن دولة لها مؤسساتها وثوابتها الوطنية الراسخة، وان الأردن بهمة شعبه وجيشه واجهزته الأمنية عصي امام كل المؤامرات التي تحاك له بالظلام.
ودعت كتلة العزم، الجميع الى الانصهار مع قيادتهم الهاشمية، مستندين بوطنيتنا الحقة بما تربينا عليه من قيم راسخة أكدها الهاشميون عبر التاريخ خلال ممارسة إنسانية شهدناها منهم فكانوا القدوة التي سرنا على نهجها بأن "الانسان الاردني أغلى ما نملك".
وفي ختام بيانها، قالت الكتلة: حمى الله الأردن، قويا منيعا عزيزا، في ظل الراية الهاشمية المظفرة، تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، داعية الله عز وجل ان يديمه ذخرا وسندا للأمتين العربية والإسلامية.
تابعو جهينة نيوز على google news