أمنية تُكرّم الطواقم الطبية ضمن حملة تحيّة لجيشنا الأبيض

أمنية تُكرّم الطواقم الطبية ضمن حملة تحيّة لجيشنا الأبيض
جهينة نيوز -
 انضمت شركة "أمنية" للحملة التي أطلقتها وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة بعنوان "تحية لجيشنا الأبيض" لتكريم جميع خطوط الدفاع الأمامية العاملة في المستشفيات الأردنية.
وبحسب بيان للشركة، اليوم الأربعاء، تشمل الحملة زيارة الكوادر الطبية العاملة في عدد من المستشفيات والمراكز الطبية في مختلف محافظات المملكة، وكذلك المستشفيات الميدانية في أقاليم الشمال والوسط والجنوب، وإطلاق وسم "هاشتاغ" #تحية_لجيشنا_الأبيض على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صور للكوادر الطبية العاملة في مواجهة فيروس كورونا مرفقة بعبارات الشكر والعرفان والتقدير على جهودهم المبذولة في مواجهة هذا الوباء.
وأرسلت شركة "أمنية" موكباً إلى أكثر من مستشفى بدءا بمستشفى الأمير حمزة محملاً بالهدايا مع رسائل لطيفة تعبّر عن عمق تقدير وامتنان موظفي أمنية بمختلف مناصبهم ومستوياتهم الإدارية والوظيفية للعاملين في المستشفى وللجهود المضاعفة التي بذلوها وما زالوا خلال جائحة كورونا.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، إن مشاركتنا في المبادرة الإنسانية تأتي في إطار مسؤوليتنا المجتمعية ورغبتنا في المساهمة بتكريم وتقدير كوادرنا الطبية الذين يبذلون جهوداً استثنائية لمواجهة الوباء معرضين أنفسهم لخطر الإصابة بالعدوى.
-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news