وزير السياحة والآثار يفتتح معرض صور لمراحل تأسيس الدولة الأردنية

وزير السياحة والآثار يفتتح معرض صور لمراحل تأسيس الدولة الأردنية
جهينة نيوز -

إفتتح وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز، اليوم الأربعاء، معرض صور لمراحل تأسيس الدولة الأردنية، الذي ينظمه فندق الفيرمونت في عمان، حيث يأتي هذا المعرض ضمن مشاركة القطاع السياحي الخاص بالإحتفال بمناسبة مئوية تأسيس الدولة.
وتضمنت الفعاليات الاحتفالية التي أطلقها فندق الفيرمونت، تبرع عامليه بـ 100 وحدة دم، بالإضافة الى زراعة 100 شجرة في منطقة الصبيحي، وتوزيع 100 طرد خيري على الأسر العفيفة.
وقال الوزير الفايز خلال افتتاحه المعرض، إن مثل هذه الإنشطة والمبادرات تساهم في إحياء وتجسيد إنجازات المملكة وكذلك المنجزات الوطنيّة المهمّة، مضيفا أن مشاركة القطاع السياحي الخاص بالإحتفالات بمئوية تأسيس الدولة هي رسالة مهمة من القطاع الذي لطالما كان له الدور الكبير في إعمار ونهضة الأردن.
وجال الوزير الفايز في مختلف أنحاء المعرض، وشاهد عرض تقديمي لأرشيف صور مراحل تأسيس الدولة، وقام الوزير بالتبرع بالدم ضمن المبادرة التي أطلقها الفندق للتبرع بـ 100 وحدة دم من قبل موظفيه.
من جهته، قال مدير عام الفندق خالد الجمل، إن هذا المعرض الذي سيستمر شهرا يبين المراحل التي مر فيها الوطن من عام 1921، لافتا الى انه من ضمن الأنشطة الاحتفالية التي قام بها الفندق ايضا عروض تخفيضية على أسعار المبيت ووجبات الطعام المقدمة في مطاعم الفندق.
تابعو جهينة نيوز على google news