banner
اقتصاد
banner

توقيع اتفاقية حصرية بين غرفة التجارة الأميركية ومجموعة المعشر

{clean_title}
جهينة نيوز - وقّعت غرفة التجارة الأميركية في المملكة، وشركات مجموعة المعشر الفندقية، اتفاقيةً استراتيجية،عبر تقنية الاتصال المرئي، تنص على أن المجموعة هي الشريكُ الحصري والممثل لقطاع الفنادق بالغرفة ولجميع الأنشطة التي تنفذها على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.
وقالت الرئيسة التنفيذية لغرفة التجارة الأميركية في المملكة، روز الإسي، في بيان اليوم الاربعاء،إن الاتفاقية تؤكد عمق العلاقات مع الشركات والممثلين الأميركين في المملكة، والدور الرئيسي الذي تلعبه الغرفة في تقديم الدعم لهم وتنمية أعمالهم من خلال تقييم ومعرفة احتياجاتهم، بما يتواءم ورؤية الغرفة وجهودها في بناء وتنمية الاقتصاد الوطني. وثمنت جهد المجموعة التي تضم أوائل الفنادق التي فتحت أبوابها في المملكة لجميع الأردنيين، الذين قدموا من الخارج، للخضوع للحجر الصحي، خلال الحظر الشامل الأول في آذار 2020. من جهته، عبر مدير فنادق ماريوت الأردن وفندق شيراتون نبيل فيليب بابادابولوس، عن فخره بالشراكة مع الغرفة، آملاً أن تتوسع خدماتهم الفندقية بما يؤثر إيجابا في المجتمع الأردني والعالم.
وتضم مجموعة المعشر الفندقية، الشركة العربية الدولية للفنادق، والشركة الدولية للفنادق والأسواق التجارية، وشركة الأعمال السياحية، وتملك فنادق الماريوت في عمان والبحر الميت والبتراء وفندق شيراتون عمان.
تابعو جهينة نيوز على google news