2021-04-13 - الثلاثاء

الجبور : عملنا تشاركي في بلدية المفرق الكبرى لإيصال الخدمات والمشاريع والوصول إلى المواطن وتلمس حاجاته الأساسية.

الجبور  عملنا تشاركي في بلدية المفرق الكبرى لإيصال الخدمات والمشاريع والوصول إلى المواطن وتلمس حاجاته الأساسية.
جهينة نيوز - الجبور : عملنا تشاركي في بلدية المفرق الكبرى لإيصال الخدمات والمشاريع والوصول إلى المواطن وتلمس حاجاته الأساسية. الانباط - يوسف المشاقبة.
أكد رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى حسن سالم الجبور أننا وضعنا خارطة طريق للاستمرار نحو تنفيذ كافة الخدمات والمشاريع المقدمة للمواطنين،
وذلك وفق برنامج محدد سيتم تنفيذه بالتعاون مع الجميع. وأضاف الجبور خلال ترأسه الاجتماع الأول للجنة وبحضور اعضائها أهميّة العمل كفريق واحد من أجل خدمة المفرق وأهلها ومناطقها وضمان إيصال الخدمات بعدالة إلى الجميع وضمن الإمكانات المتاحة.
وأشار الجبور إلى أن الزملاء في اللجنة والعاملين في البلدية على استعداد لتقديم كل ما يلزم من الخدمة العامة والتي يحتاجها المواطن وفي موقعه وتلمس حاجاته الأساسية باعتبار البلدية وجدت للخدمة ولا بد من تكاتف الجهود من أجل القيام بهذه المهمة على أكمل وجه ودون أي تأخير.
ووجه الشكر والتقدير إلى جهود رئيس وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء وأعضاء المجالس المحلية لما قدموه في الفترة الماضية، مؤكداً مواصلة العمل لاستكمال كافة المشاريع والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. وأكد الجبور أن الجهد المشترك ما بين العاملين والقيام بالواجبات المناطة وفق التعليمات والأنظمة المعمول بها من شأنها أن يسهم في تطوير آلية العمل والتنفيذ وتحقيق خدمة إضافية والتي تقع على عاتق الجميع في حمل هذه المسؤولية من خلال المتابعة الميدانية لهذا العمل ،. منوهاً أن مواطننا في القريب العاجل سيشهد المزيد من العطاء والإنجاز.
مدير البلدية المهندس محمد العموش قدم من جانبه أبرز المشاريع المنجزة والتي قيد التنفيذ في كافة مناطق المدينة والتجمعات السكانية وغيرها من الأمور ذات الشأن بالعمل البلدي. كما عرض المدير المالي موفق المشاقبة الوضع المالي للبلدية والإجراءات المتبعة بهذا الشأن.
وقام رئيس وأعضاء اللجنة قد قاموا بأداء القسم القانوني. يذكر أن مجلس الوزراء قد قرر تشكيل لجنة للبلدية برئاسة نائب محافظ المفرق ومتصرف لواء القصبة حسن سالم الجبور وعضوية مدير مديرية الأشغال في محافظة المفرق المهندس أيمن السعايدة ومدير مديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق الدكتور أسامة الشديفات ومدير مديرية أراضي المفرق الدكتور فلاح السرحان ومدير مالية المفرق ربيع النمري ومدير بريد محافظة المفرق ياسين العموش ومدعي عام محكمة بلدية المفرق سعاد ابو سماقة
تابعو جهينة نيوز على google news