banner
تكنولوجيا
banner

أربع ميزات مخفية في أجهزة Galaxy القابلة للارتداء تُسهل تجارب حياتك اليومية

{clean_title}
جهينة نيوز -

توفر أجهزة Galaxyالقابلة للارتداء ميزاتفريدة تُثري تجارب الحياة اليومية وتزيدها إشراقاً،سواءٌخلال ممارسة روتينك اليومي في الجري، أو عند الاستماع إلى نغماتك المفضلة خلالنشاطاتك الصباحية. ولكن هذه الميزات لا تقتصر على ذلك،حيث تضيفالساعات الذكية وسماعات الأذن مزيداً من الراحة والسهولةإلى روتينك اليومي. وفيما يلي أربع ميزات مخفية في أجهزة Galaxy القابلة للارتداء ينبغي عليك معرفتها.

القفل الذكيSmart Lock

هل تمنيت يوماً أن يفتح قفل هاتفك الذكي تلقائياً بنفسه عندما تحمل الجهاز؟ بفضل ميزة 1Smart Lockالتي تم تقديمها لأول مرة معAndroid 5 في عام 2014، يمكنك إلغاء قفل هاتفك الذكي في الحالات والمواقع التي تشعر فيها بالأمان،بدون إدخال كلمة مرور أو بدون مسح بصمة إصبعك..

تتيح لك هذه الميزة إبقاء هاتفك الذكي منGalaxyمفتوحاً عندما يكون متصلاً بساعة Galaxy الذكية أو عندما يكون هاتفك معك. ولمنحك مزيداً من طرق الوصول السريع إلى التطبيقات التي تحتاجها، يمكنك أيضاً اختيار إلغاء قفل هاتفك الذكي تلقائياً في المواقع الآمنة التي تختارها، مثل منزلك.

سماعات Budsمعاً

الإحساس بالموسيقى يبدوأروع عند الاستماع إليها مع الأصدقاء. تم تقديم ميزة2Buds Togetherلأول مرة مع سماعاتGalaxy Buds Live، وهي تسهل عليك مشاركة أغانيك المفضلة مع الآخرين،والاستمتاع بأفضل جودة صوتية.

لتمكين هذه الميزة، كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة مشاركة الموسيقىMusic Share في القائمة السريعةQuick Panelعلى هاتفك، واختيار سماعات الأذن التي تريد المشاركة معها. بمجرد قبول الدعوة على جهاز صديقك، سيمكنكما الاستماع معاً إلى نفس الموسيقى على زوجين منفصلين من سماعات Galaxy.

 التنقل التلقائي بين الأجهزةAuto Switch

تم تقديم خاصيةالتنقل التلقائي بين الأجهزة3Auto Switch مع سماعاتGalaxy Buds Pro، وهي مخصصة لتسهيل اتصال السماعةبالأجهزة عندالتنقلفيما بينها. لنفترض أنك تلقيت مكالمة على هاتف Galaxy الذكي أثناء مشاهدة فيلم على جهازك اللوحي، وبدلاً من الاضطرار إلى فصل اتصال السماعاتبالجهاز اللوحي وربطها مع هاتفك يدوياً، ستقوم هذه الميزة بنقل اتصال Bluetoothإلى هاتفك للرد على المكالمة.

تطبيق Hand Wash

تحظى النظافة الشخصية الآن بأهمية تفوق أي وقت مضى، وخاصة عندما يتعلق الأمر بغسل اليدين. إلا أن الحفاظ على روتين منتظم لغسل اليدين قد يكون أمراً مرهقاً خلالمواصلة حياتنا اليومية.

بعد فترة وجيزة من بدءالتطورات المتسارعةالتي شهدها العالم خلال العام الماضي، قدمت Samsung تطبيق Hand Wash على ساعات Galaxy الذكية. يُوفر التطبيق طريقة عملية وبسيطة لمساعدتك على متابعة روتين غسل اليدين اليومي. بدءاً من ضبطالمنبهات في التطبيق، وتلقي إشعارات غسل اليدين على فترات منتظمة. ومع التحديث الأخير4للتطبيق الآن، تبدأ ساعة Galaxy الذكية تلقائياًبالعد التنازلي لمدة 25 ثانية،بعد أن تشرع في غسل يديك، وهي الفترة المناسبة لغسل اليدين حسب توصيات منظمة الصحة العالمية.

 

 

 

1.متوفرة على هواتف Galaxyالذكية أو أجهزتها اللوحية التي تعمل بنظام Android 5 أو أعلى.

2. متوفرة علىسماعاتGalaxy Buds و Galaxy Buds+ و Galaxy Buds Live و Galaxy Buds Pro. تتوفر ميزة المسح على أجهزة Galaxy التي تعمل بواجهةOne UI 2.5 أو الإصدارات الأحدث؛ تتوفر ميزة المشاركة على جميع الأجهزة التي تدعم واجهةOne UI 2.1أو الإصدارات الأحدث.

3.متوفرة على هواتف Galaxy الذكية أو أجهزتها اللوحية التي تعمل بواجهةOne UI 3.1 أو الإصدارات الأحدث، والتي يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها عبر إعداداتBluetooth®. يجب تسجيل دخول أجهزة Galaxyعلىحساب Samsung. قد يختلف توفر الميزة باختلاف التطبيق.

4. قد يختلف توفر الميزة حسب الدولة أو شركة الاتصالات أو الجهاز.يتطلب تشغيل الميزة أحدث إصدارات تطبيق Hand Washوتطبيق الساعة، والذي سيتم إصداره بالتسلسل على ساعاتGalaxy Watch Active2 و Galaxy Watch3.

تابعو جهينة نيوز على google news