banner
جامعات
banner

جامعة جدارا تجدد عضويتها في اتحاد الجامعات الدولي

{clean_title}
جهينة نيوز -
تسلمت جامعة جدارا شهادة تجديد عضويتها في اتحاد الجامعات الدولي بموجب تحقيقها المتطلبات والاشتراطات اللازمة لذلك منذ اشتراكها في الاتحاد من تاريخ تأسيسه، وتسلم شهادة تجديد العضوية وفد الجامعة
الذي يقوم بزيارة رسمية إلى تركيا والمكون من رئيس الجامعة معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، ورئيس هيئة المديرين عطوفة الدكتور شكري المراشدة، أبان زيارتهما لمقر الاتحاد والواقع في مدينه اسطنبول التركية. 
وسلم العضوية رئيس الاتحاد الأستاذ الدكتور محمد خير الغباني والذي قام باستقبالهما وعدد من أعضاء الاتحاد في مقر الاتحاد في اسطنبول، حيث تباحث الطرفان في كثير من القضايا التي تهم جامعة جدارا والاتحاد.
بدورهما ثمن عبيدات والمراشدة دور الاتحاد في كثير من القضايا الأكاديمية خدمة للجامعات الأعضاء وخصوصًا في التشبيك بين الجامعات ومراكز البحوث والمجلات العلمية، ووضع معايير الاعتماد والجودة وإقامة المؤتمرات والمعارض، وتقنين أطر التعاون بين الجامعات العربية والعالمية.
ويذكر أن عضوية جامعة جدارا في اتحاد الجامعات الدولي سيمنحها ميزة الاستفادة من المؤتمرات والندوات التي يقيمها الاتحاد، والاستفادة من منشوراته وكتبه والمساهمة في الدراسات والأبحاث التي يقدمها أعضاء الاتحاد و عضوية مجالاته وهيئاته الاستشارية وأنشطتها كافة .
  • {clean_title}
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news