banner
جامعات
banner

حملة دربني توفر 400 فرصة لخريجي اليرموك

{clean_title}
جهينة نيوز -
حققت حملة "دربني لتمكني" التي أطلقها طلبة في جامعة اليرموك نجاحا لافتا بتوفير 400 فرصة تدريب لخريجي الجامعة، من خلال التشبيك مع عدد من القطاعات الرسمية والخاصة.
‎وقالت منسقة الحملة الطالبة هبة المومني لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الأحد، إن الحملة التي انطلقت قبل نحو ستة شهور تسعى لإضافة التدريب الميداني لجميع التخصصات وتستهدف الشباب لتدريبهم وتسليحهم بالمعرفة والخبرة في مجال تخصصاتهم على أيدي مدربين من ذوي الخبرة والاختصاص.
وأشارت المومني الى أن الحملة حققت نجاحات لغاية الآن تمثلت بإجراء حوارات ولقاءات مع اصحاب وصناع القرار في السلطتين التنفيذية والتشريعية، ورؤساء واعضاء لجان التربية والتعليم والشباب واللجنة الادارية والمالية والطاقة النيابية.
وقالت، إن الحملة تحظى باهتمام ودعم كبيرين من ادارة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور نبيل الهيلات والذي وجه عمادة شوون الطلبة لإنجاح الحملة والعمل على تعميمها لتشمل باقي الجامعات.
ونوهت المومني الى ان الحملة مستمرة في مساعيها الرامية لكسب التأييد من القطاعين العام والخاص لتوسيع فائدتها لتشمل أكبر عدد من الخريجين.
وتعمل الحملة حاليا، على التواصل مع المعنيين من إجل إيجاد معهد تدريب دائم للشباب الخريجين، سيما بعد نجاح الفكرة وحرص الشباب على الانخراط فيها. --(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news