banner
جامعات
banner

رئيس جامعة آل البيت يرعى ندوة" الأردن بعيون عربية" الثلاثاء القادم

{clean_title}
جهينة نيوز -
ضمن احتفالات جامعة آل البيت بمئوية الدولة الأردنية يرعى  رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عدنان العتوم ندوة بعنوان " الأردن بعيون عربية" والتي ينظمها قسم التاريخ بجامعة ال البيت بالتعاون مع قسم التاريخ  في جامعة جدرا الاردنية. وذلك يوم الثلاثاء القادم الساعة الرابعة مساءا وعبر منصة زووم وبمشاركة  نخبة من الباحثين من العراق والمغرب ومصر وتونس والجزائر وفلسطين والاردن.
 رئيس قسم التاريخ في جامعة ال البيت الدكتور أنور الخالدي أوضح أن انعقاد  الندوة جاءت ضمن احتفالات الجامعة بمئوية الدولة الاردنية وبيان الجوانب المتميزةوتطورها في. الدولة الاردنية في  المجالات كافة 
الدكتور خضر السرحان من قسم التاريخ في جامعة ال البيت ومنسق الندوة أشار من جانبه إلى هذه المشاركات من مختلف الدول العربية جاء بهدف اثراء للندوة وابراز الجوانب المضئيه بعمر الدولة الاردنية من خلال المحاور التي ستناولها الباحثين  من مختلف اقطار العالم العربي .               
 رئيس قسم التاريخ في جامعة جدرا الدكتورة أسماء جادالله أكدت بدورها  أن الندوة تقام  ضمن  التشاركية ما بين الجامعات الاردنية والاحتفال بمئوية الدولة الاردنية  واثراء الموضوع بمختلف جوانبه.
تابعو جهينة نيوز على google news