رؤساء بلديات باب عمان والمفرق والهاشمية وبلعما وبيرين ورحاب يؤكدون وققوهم مع الملك في التصدي للتحديات.

رؤساء بلديات باب عمان والمفرق والهاشمية وبلعما وبيرين ورحاب يؤكدون وققوهم مع الملك في التصدي للتحديات.
جهينة نيوز - #رؤساء بلديات باب عمان والمفرق والهاشمية وبلعما وبيرين ورحاب يؤكدون وققوهم مع الملك في التصدي للتحديات. 
الانباط.
ثمن رؤساء بلديات باب عمان والهاشمية وبلعما وبيرين ورحاب مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه والتصدي لمواجهة التحديات التي تواجه الوطن. وأشاروا في بيان أننا نقف خلق القيادة الهاشمية الحكيمة وباقون على العهد والولاء.
وفيما يلي نص البيان :
#نحن رؤساء بلديات باب عمان والمفرق الكبرى و الهاشمية الجديدة وبلعما الجديدة وبيرين الجديدة ورحاب الجديدة نرفع إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه التأييد والولاء لمواقف جلالته الشجاعة في حماية الوطن والمواطن وحرص جلالته الموصول في التصدي لجميع أشكال الفساد والترهل والإهمال في مؤسسات الدولة.
وما تأكيد جلالته في خطابه الأخير بأننا لن نسمح أن نخسر مواطن بسبب التقصير لدليل واضح على شعور ابا الحسين بالهموم التي تواجه أبناء شعبنا والذي سيبقى على الدوام خلف قيادته الهاشمية الحكيمة والتي نفاخر بها العالم أجمع لما وصل به الأردن من نهضة وتقدم في المجالات كافة.
ولهذا كان جلالة الملك قريب دائما إلى المواطن وفي الأوقات كافة، وما مشاهدتنا غضب الملك في فاجعة السلط الأبية إشارة لا بد أن يلتقطها الجميع بأن المسؤولية ليست للترضية والمجاملة والذي ركز ابا الحسين على ذلك قبل أيام ليؤكد للجميع أن الملك صمام الأمان لنا وللشعب الأردني والذي نرفض بالمساس بأي شكل من الأشكال بأمنه واستقراره.
ولهذا على ضوء من تشهده المنطقة من ظروف صعبة والأردن جزء منها، ولكن سنكون و بدعم جلالة الملك قادرين على تجاوز التحديات بما فيها مواجهة جائحة كورونا وغيرها، كون ابا الحسين على دراية بكل صغيرة وكبيرة وعلى علم بمفاصل مواقع الخلل ليتمكن المواطن من إيصاله الخدمة المطلوبة وهذا كان يؤكد عليه جلالته بأن المواطن خط أحمر كما الوطن خط أحمر لن نسمح لأي مجال للتقصير تجاه خدمته.
ونشد على يد الملك فيما جاء في حديثه بأنه لا مكان بينا إلى فاسد أو مقصر ونحن معك مولانا المعظم في مواجهة هذه التحديات ليكون العمل صادق لخدمة المواطن واستمرار تغليب المصلحة العامة على الخاصة ليكون الأردن بقيادة الملك صامدا في التصدي لمن يحاول أو الاقتراب للمنجزات وغيرها.
وحفظ الله الأردن .. حفظ الله قائد الوطن. . حفظ الله القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.. حفظ الله اجهزتنا الأمنية الساهرون على راحة الوطن والمواطن.
ونعاهدكم مولانا ابا الحسين المعظم أن نبقى الجند الأوفياء المخلصين للعرش الهاشمي المفدى.. وعلى العهد والولاء مستمرون يا سيدي.
١- محمود الخوالدة - رئيس بلدية باب عمان. ٢- عامر الدغمي رئيس بلدية المفرق الكبرى. ٣ - عبد الرحيم القلاب رئيس بلدية الهاشمية الجديدة. ٤- وهبي الزواهرة - رئيس بلدية بيرين الجديدة. ٥- سليمان الخوالدة رئيس بلدية بلعما الجديدة . ٦- الدكتور حسين الزيود - رئيس بلدية رحاب الجديدة.
تابعو جهينة نيوز على google news