banner
تكنولوجيا
banner

حريق هائل بشركة OVH العالمية يتسبب بتوقف ملايين المواقع الإلكترونية حول العالم

{clean_title}
جهينة نيوز -

نشب حريق هائل بشركةOVHالعالمية المتخصصة في ادارة مراكز تخزين البيانات، ما تسبب في تعطل ملايين المواقع والبرامج الخاصة، التي كانت تعمل علي خوادم الشركة، فى المقر بمدينة ستراسبورغالفرنسية.

 

,غرد الرئيس التنفيذي لـOVH، أوكتاف كلابا، في وقت مبكر من صباح اليومقائلاًإن حريقاً دمر أحد مراكز البيانات، وطلب من العملاء "تفعيل خطة التعافي من الكوارث".

 

وقالت الشركة فى بيان لها: "لحسن الحظ لم يصب أي أحد من العاملين بالشركة، حيث تم السيطرة على الحريق وإخماده تماماً عقب اندلاعه، و تابعت: "نعتذر عن تداعيات الحادث".

 
 

ولن تتمكن الشركة من إعادة تشغيل المقر المحترق قبل يوم ١٥ آذار الجاري، ما يتسبب في خسائر بملايين الدولارات لكثير من المواقع الإلكترونية علي مستوى العالم.

 

وبحسب "بي بي سي"،فحتى الآنليس من الواضح كيف بدأ الحريق، ولكنيُعتقد أن الحريق قد أثر على العديد من الخدمات الرئيسية عبر الإنترنت، بما في ذلك الحكومة الفرنسية، وتبادل العملات الرقميةDeribitومركز بومبيدو في باريس.

وشركةOVHالفرنسية هي مؤسسة حوسبة سحابية فرنسية، تمتلك أكبر مركز بيانات في العالم في المنطقة السطحية، وأكبر مزوّد استضافة سيرفرات في أوروبا، وثالث أكبر مزوّد في العالم.


تابعو جهينة نيوز على google news