banner
جامعات
banner

جدارا تبرم اتفاقيات تفاهم مع عدد من الجامعات المصرية ومكاتب الخدمات الطلابية

{clean_title}
جهينة نيوز -
جدارا تبرم اتفاقيات تفاهم مع عدد من الجامعات المصرية ومكاتب الخدمات الطلابية 

اختتمت في القاهرة الدورة الثامنة من الملتقى الدولي للتعليم العالي والتدريب في فندق كمبنسكى التجمع الأول بالقاهرة بعنوان " التعليم العالي عشر سنوات من الآن " والذى انعقد خلال الفترة من 9 إلى 11 مارس الجاري بمشاركة عددا كبيرا من وزراء التعليم العالي ورؤساء الجامعات العربية والغربية والذي افتتحه الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي المصري والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإصلاح الإداري، والدكتور عمرو عزت سلامة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية.
حيث جرى على هامش مشاركة الجامعة في هذا المعرض استقبال العديد من رؤساء الجامعات المصرية، ومدراء مكاتب الخدمات الطلابية.
 واستقبل رئيس جامعة جدارا معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات رئيس معامل التأثير العربي للمجلات العلمية في اتحاد الجامعات العربية الدكتور محمود عبد العاطي وتم التباحث بين الجانبين لرفع سوية مجلة جامعة جدارا وادخالها في قاعدة البيانات ابيسكو، ومشاركة الجامعة بالتحضير لاتفاقية للنشر والبحث العلمي، كما استقبل عبيدات نائب رئيس جامعة سوهاج الدكتور مصطفى عطية وتم بحث أطر التعاون المستقبلي بشأن التعاون الأكاديمي والبحثي.
وعلى صعيد أخر تم التحضير لعقد اتفاقية مع جامعة بنها وجامعة الملك سلمان، وسيتم التواصل لاستكمالها عبر منصات التواصل الاجتماعي لإعداد اتفاقيات وتوقيع مذكرات تفاهم بينها.
واستقبل عبيدات عميد التحول الرقمي في جامعة بني سويف الدكتور محمود حجاب لتوقيع مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا ورئيس جامعة بني سويف الاستاذ الدكتور حسن منصور لإطلاق برنامج دكتوراه مشترك بين جامعة جدارا وبني سويف والجامعة الهاشمية في السياسات والقيادة التربوية.
كما وقعت الجامعة جملة من اتفاقيات التعاون مع مكاتب خدمات طلابية ووقعها عن جامعة جدارا رئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، وعن تلك المكاتب مدراءها حيث اشتملت تلك الاتفاقيات على توطيد أواصر التعاون العلمي والأكاديمي، واستقطاب طلبة للدراسة في جامعة جدارا. 
وتجدر الإشارة إلى أن جناح جامعة جدارا ارتاده الآلاف من طلبة المدارس والجامعات وأهليهم خلال مدة انعقاد المعرض الذي أستمر ثلاثة أيام لغايات الاطلاع على برامج وتخصصات الجامعة المختلفة؛ ومن المؤمل التحاق عدد من الطلبة المصريين بجامعة جدارا في ضوء التسويق الذي جرى للجامعة.
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news