2024-07-02 - الثلاثاء
banner
أخبار محلية
banner

بحث التعاون بين "التكنولوجيا" ووزارة الدفاع العُمانية

{clean_title}
جهينة نيوز -

وقعت اتفاقية تعاون مع وريكيافيك الآيسلندية

 

الرمثا  

 

بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عمر الجراح مع وفد من وزارة الدفاع العُمانية برئاسة نائب مدير الإدارة والموارد البشرية للتخطيط والتطوير الوظيفي بالوزارة شمساء بنت جمال، التعاون في مجالات التدريب والدبلومات والاستشارات الهندسية.

وعرض الجراح خلال اللقاء امس الثلاثاء لأهم البرامج والخطط التي تعتمدها الجامعة، مؤكدا ان إدارة الجامعة تحرص على الاهتمام بنوعية خريجيها وكفاءاتهم ما يحملها مسؤولية المحافظة على مستوى الخريجين وتحصيلهم العلمي والأكاديمي.

وبحث الوفد ايضا مع مدير المركز الاستشاري بالجامعة الدكتور بشار العمري عددا من القضايا التعليمية والأكاديمية التي تهم الكوادر العسكرية بوزارة الدفاع العمانية.

واشادت رئيسة الوفد بإمكانات الجامعة المتقدمة في مجال عقد الدورات التدريبية والاستشارات الهندسية والكفاءة العالية التي يتمتع بها كوادر الجامعة إضافة الى جاهزية المختبرات المتعلقة في مجال عقد الدورات.

وزار الوفد الضيف عدداً من المختبرات والمشاغل الهندسية ومكتبة الجامعة، واستمع من القائمين عليها لإيجاز عن الخدمات التي تقدمها للجامعة والمجتمع المحلي//.

كما وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا أمس الثلاثاء اتفاقية تعاون أكاديمي مع جامعة ريكيافيك الايسلندية.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها رئيس جامعة العلوم الدكتور عمر الجراح ورئيس جامعة ريكيافيك البروفيسور اري كرستين، لتعزيز سبل التعاون التعليمي والبحثي في مجال تطوير البرامج والخطط الدراسية والتدريب المتبادل في العديد من المواضيع العلمية والبحثية وتبادل أعضاء هيئة التدريس والطلبة.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن برنامج حراك أكاديمي ايراسموس بلس للدراسة في عدد من الجامعات الأوروبية.//

تابعو جهينة نيوز على google news