banner
أخبار محلية
banner

محافظ المفرق ياسر العدوان يؤكد : لا تهاون مع مخالفي أوامر الدفاع

{clean_title}
جهينة نيوز -
 المفرق - يوسف المشاقبة. 
 أكد محافظ المفرق ياسر العدوان بأنه تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية إلى الحكام الاداريين تجاه تفعيل أوامر الدفاع فإنه لن يكون هناك تهاون في محاسبة المخالفين من الأشخاص و المنشآت المخالفين، بهدف الحد من انتشار فايروس كورونا.
وأشار العدوان ان وزير الداخلية اوعز بتكثيف الجولات الميدانية لمراقبة و متابعة التزام الأفراد والمنشآت خلال الحظر الجزئي و الحظر الشامل, و اتخاذ أشد الإجراءات.
و توه العدوان بان وزير الداخلية شدد على ضرورة تكثيف العمل الاستخباري على متابعة المعلومات حال تلقيها بنية البعض إقامة مناسبات اجتماعية سواء بيوت عزاء او الافراح او أي دعوات و العمل على استدعاء القائمين عليها او المعنيين ليتم ربطهم بالتعهدات اللازمة لمنع إقامة هذه المناسبات.
وطالب العدوان من الاجهزة الامنية والحكام الادارين ومن يتبع لهم بتكثيف عمل اللجان المشكلة لمراقبة المزارع وصالات الافراح والدواوين في حال إقامة مناسبات يزيد المشاركين فيها عن 20 شخص وذلك لاتخاذ اشد العقوبات بحقهم لمخالفتهم اوامر الدفاع
واوضح العدوان بان وزير الداخلية شدد أيضا على ضرورة ادامة عمل اللجان المشكلة على مدار الساعة لمراقبة الافراد والمنشآت من حيث التباعد الجسدي ولبس الكمامة دون التهاون في تطبيق اوامر الدفاع عليهم.
تابعو جهينة نيوز على google news