اتفاقية شراكة بين بلدية مادبا وأورنج الأردن

اتفاقية شراكة بين بلدية مادبا وأورنج الأردن
جهينة نيوز -
وقعت بلدية مادبا الكبرى وأورنج الأردن اتفاقية شراكة تقوم بموجبها أورنج بإنشاء وتمديد شبكة الألياف الضوئية (الفايبر) المنزلي والتجاري، وتزويد مناطق المحافظة بهذه الخدمة التي تضمن الإنترنت السريع والموثوق به وعالي الجودة.
ووقع الاتفاقية كل من رئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس أحمد سلامة الأزايدة ومدير إدارة المبيعات التجارية في أورنج عبد الخطيب، وذلك في مبنى البلدية. وحسب بيان صحفي صادر عن البلدية اليوم الأحد ستقوم أورنج الأردن بموجب الاتفاقية بربط كل مواقع البلدية المنتشرة مع موقع البلدية الرئيسي بشبكة اتصالات حديثة لنقل البيانات والإنترنت إضافة إلى تقديم خدمات الهاتف الخلوي والإنترنت لموظفي البلدية والعاملين فيها. وعبّر الأزايدة عن سعادته بالشراكة مع أورنج الأردن لما تتمتع به من مكانة رائدة في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات حيث أن تزويد البلدية بالفايبر سيكون له أثر كبير على الإرتقاء بمستوى الخدمات وبما يتماشى مع التحول الرقمي.
من جهته أشاد مدير إدارة المبيعات التجارية في أورنج عبد الخطيب بالشراكة الجديدة مع بلدية مادبا الكبرى كونها مركزاً سكنياً وتجارياً هاماً في المملكة جعل من أورنج حريصة على اتخاذ الخطوات اللازمة لتمديد شبكات الألياف الضوئية وتوفير خدمة الفايبر التي ستمكّن البلدية ومختلف القطاعات في المحافظة من الاعتماد على خدمة تسهم في تعزيز الكفاءة وتطوير المنظومة الرقمية فيها.
(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news