زين كاش تعزّز منظومة الدفع الإلكتروني

زين كاش تعزّز منظومة الدفع الإلكتروني
جهينة نيوز -
دأبت شركة زين كاش منذ انطلاقها في العام 2011 على تقديم أفضل خدمات وحلول الدفع الإلكتروني لعملائها.
ووفق بيان عن شركة زين، اليوم الأحد، ساعدت محفظة زين كاش الإلكترونية عملاءها في إنجاز جميع معاملاتهم المالية بكل سهولة وأمان، من خلال تحويل هاتفهم الذكي إلى محفظة مالية نقّالة توفّر عليهم الوقت والجهد والتكلفة مع تطبيقها لأقصى درجات الحماية والأمان.
واستحدثت "زين كاش" العديد من الخدمات الجديدة لتعزيز منظومة الدفع الإلكتروني، كما واصلت تطوير خدماتها المتنوعة ومواكبة كل ما هو جديد، لتوفير أفضل تجربة لعملائها وبما يتناسب مع تطلعاتهم، حيث قامت مؤخراً بتطوير منظومة الدفع من خلال خدمة رمز الاستجابة السريع، الذي تمكّنت من خلاله من تغطية شريحة أكبر من التجار من مختلف القطاعات.
كما تحرص "زين كاش" وبشكل دوري على توفير أفضل عروض الشراء لعملائها عبر الإنترنت مثل "ماستركارد"، وذلك من خلال استخدام بطاقة زين كاش ماستركارد في عملية الدفع. وخلال الفترة الماضية، عملت "زين كاش" على دعم المبادرات والبرامج التي أطلقتها الحكومة بهدف مساعدة المواطنين المتضررين خلال أزمة كورونا لاستلام الدعم النقدي من خلال تحويل الدفعات إلى محافظهم الإلكترونية، ومنها برنامج الدعم التكميلي، والمعونات الشهرية، ودعم عمال المياومة والأسر المتضررة، والمعونات الطارئة، والضمان الاجتماعي.
وخلال فترات الحظر والإغلاق العام الماضي؛ قدّمت الشركة لعملائها خدمة السحب بدون بطاقة من خلال أجهزة الصرّاف الآلي لدى بنك القاهرة عمان، والبنك الأردني الكويتي، والبنك العربي، والموزعة في جميع أنحاء المملكة، التي ما زالت متاحة حتى اليوم، كما وفّرت مؤخراً خدمة الإيداع من دون بطاقة من خلال تطبيق "زين كاش" وأجهزة الصرّاف الآلي نفسها.
ووصلت "زين كاش" إلى شريحة كبيرة من الشباب نظراً لأن الخدمة تتوافق مع توجهاتهم ومتطلباتهم الحالية، وتحرص على توفير عروض مميزة على القسائم الإلكترونية بمختلف فئاتها.
كما توفّر خدمة "زين كاش" لأولياء الأمور مزايا مميّزة تمكّنهم من التحكم في مصروف أبنائهم، حيث تتيح لهم ميزة إصدار 7 بطاقات ماستركارد على نفس المحفظة المالية الخاصة بهم.
كما ساهمت في دعم وتمكين سيدات المجتمع المحلّي، من خلال تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني والتحوّل الرقمي لديهن، من خلال الشراكة الاستراتيجية التي عقدتها مسبقاً مع صندوق مشاريع المرأة العربية لتمكين النساء ذوات الدخل المحدود وزيادة مشاركتهن في الأسواق، كما عملت على عقد عدة ورش توعوية للسيدات من صاحبات المشاريع المتوسطة والصغيرة.
تابعو جهينة نيوز على google news