banner
جامعات
banner

الجامعة الأردنية وصناع التغيير يبحثان الشراكة والتبادل الثقافي بينهما

{clean_title}
جهينة نيوز -
بحث رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور عبد الكريم القضاة، خلال لقائه في مكتبه اليوم الأحد، مع وفد مركز صناع التغيير للتنمية والتطوير برئاسة الرئيس التنفيذي للمركز الدكتور محمد خليفة، سبل تفعيل أسس التعاون بين الجانبين.
وناقش الجانبان بعض السيناريوهات الممكنة لتنفيذ عدد من البرامج والأنشطة والفعاليات بالشراكة بينهما، وذلك من خلال التشارك بشأن المحاضرات والمؤتمرات والدبلومات التدريبية والتبادل الثقافي.
وأكد القضاة، خلال اللقاء، على وظيفة الجامعة المجتمعية في بناء تعاون استراتيجي مع مؤسسات المجتمع المحلي في العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، على المديين القريب والبعيد، تماشيا مع مصلحة الوطن.
بدوره، أشار خليفة إلى أن هذه الزيارة جاءت ضمن استراتيجية التكامل مع المؤسسات المتميزة التي يحرص المركز على تعزيزها انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية والإنسانية لبناء جسور تعاون مشتركة مع تلك المؤسسات، من أجل النهوض بالوطن بسواعد أبنائه الشباب، مؤكدا الحاجة إلى الانغماس الفعلي في تطوير وتنمية المجتمع.
وضمّ الوفد مدير عام المركز رهف الطباع، ومستشار المعهد العالمي للحوكمة والتنمية المستدامة الدكتور محمد بني عامر.
تجدر الإشارة إلى أن "صناع التغيير للتنمية والتطوير" مركز يختص بالتنمية المستدامة والحوكمة، وله فروع في 15 دولة عربية، ويسعى لبناء الإنسان العربي فكريا، وتحفيز طاقاته.
تابعو جهينة نيوز على google news