عجلون : حطين المجتمعية تحتفل بالمناسبات الوطنية

عجلون  حطين المجتمعية تحتفل بالمناسبات الوطنية
جهينة نيوز -
ناديه العنانزه
احتفلت مدرسة حطين المجتمعية في قاعتها اليوم بمحافظة عجلون وبالتعاون مع مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في الاردن SEED وضمن الاشتراطات الصحية و الوقائية بالمناسبات الوطنية عيد ميلاد الملك ومئوية الدولة الاردنية .
واكد مدير الشؤون الفنية والتعليمية في مديرية تربية عجلون الدكتور سالم بني عطا على اهمية الاحتفال بالمناسبات الوطنية التي نستذكر فيها الإنجازات التي حققها الهاشميون والتضحيات التي قدموها وجسدوها لبناء الأردن الآمن والمستقر وصولا إلى استمرار مسيرة العطاء في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني .
وأشار الى اهتمام جلالة الملك بالقطاع التربوي للنهوض به وتوفير البيئة التعليمية الملائمة والصحية والتأكيد على ضرورة توفير كافة مستلزمات التعقيم والمواد الصحية للحد من اجائحة كورونا وحفاظا على سلامة الطلبة و الكادر التدريسي مثمنا جهود كافة الجهات المعنية والمدرسة والاعلام في ابراز الانجازات التي تتحقق على صعيد العملية التعليمية في المحافظة .
وقدم من مشروع التنمية الاقتصادية سليمان القضاه شرحا عن البرامج والانشطة و الفعاليات التي ينفذها المشروع منذ انطلاقته في محافظة عجلون ومنها تنفيذ توجيهات جلالة الملك في تدفئة المدارس بنظام الطاقة الشمسية مبينا ان المشروع كان داعم ومساند لمختلف المؤسسات و الجمعيات بالاضافة الى توفير فرص العمل للشباب و الشابات وتدريبهم وتأهيلهم بالخبرات اللازمة التي تفتح الافاق امامهم لمستقبل واعد .
والقت مديرة المدرسة ربيعه المومني كلمة اشادت فيها بالمتابعات المستمرة لمديرية التربية في المحافظة وحل المشاكل و التحديات التي تواجه المدارس مبينة ان المناسبات الوطنية هي فرصة للوقوف على نقلات نوعية حدثت في العديد من مناحي الحياة وارساء دعائم الديمقراطية وتعزيز الولاء والانتماء للوطن و القيادة الهاشمية
. واشتمل الاحتفال الذي شاركت به جمعية البيئة الاردنية ومنتدى رايات الابداعية والكوكب الاخضر لحماية البيئة على تكريم عدد من المعلمات والطلبة المتميزين بهدايا مقدمة من مشروع SEED كما اطلع المشاركون على شعار المئوية الموجود على جدار المدرسة .
  • عجلون : حطين المجتمعية تحتفل بالمناسبات الوطنية
  • عجلون : حطين المجتمعية تحتفل بالمناسبات الوطنية
  • عجلون : حطين المجتمعية تحتفل بالمناسبات الوطنية
تابعو جهينة نيوز على google news