banner
فن و مشاهير
banner

أحد أبرز نجوم مسلسل "باب الحارة" عاجز عن شراء الطعام

{clean_title}
جهينة نيوز -

أثار منشور للفنان السوري الشهير هاني شاهين، حالة من الضجة بين جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشف عن فقره الشديد، وعدم قدرته حتى على شراء كيلو واحد من اللحم.

ونشر شاهين، وهو أحد شهر نجوم مسلسل "باب الحارة" ومسلسل "مرايا" منشورا عبر فيسبوك قال فيه: "إلى من لا يهمه الأمر مطلقا.. أنا الفنان المتقاعد هاني شاهين أقر وأعترف بأن لدي سؤال أريد أن أطرحه على من لا يهمهم الأمر مطلقا لا من قريب ولا من بعيد، علما بأنني لم أستشر زملائي الفنانين المتقاعدين أمثالي من أجل عرضه على صفحتي هذه، فعذرا منهم لأن صاحب الحاجة أرعن".

 

 

وأضاف: "السؤال هنا له علاقة بعلم الرياضيات وأرجو ممن لا يملك الإجابة عليه أن ينورني وليس له مني إلا جزيل الشكر.. بما أن كيلو اللحمة الغنم بعظمه صار اليوم بـ 16500 اتصلت بأحد الجزارين.. أي بس لا تروح افكاركن لبعيد وتفكروا اني بقصد الجزارين يعني يللي عم يمصوا دمنا . لا . طبعا . بس كلمة لحام باللغه العربية هيه جزار".

وتابع في منشوره: "المهم سألته عن سعر الكيلو فأجابني بعظمه بـ 16500 قلتله وبلا لحمه.. عفوا قصدي بلا عظمه يعني مجروم. فقال لي يعني بدك تعمل حسابك بالخمس وعشرين.. قلتله أوف مو كثير قاللي الله وكيلك أكتر الخواريف يللي عم تجينا عم تجي معظمه العظم يللي فيها أكتر من اللحم. قلتله طيب ماشي الحال قاللي أي سيدي قديش بدك هلق. قلتله بدي كيلو بس مو هلا قاللي لكان ايمتى قلتله بقيان 4 أيام لآخر الشهر، بقبض راتبي وبجي لعندك باخده بس مو تنساني. حاكم الله وكيلك صارلي شهرين عم دور عاللحمة وما كان يجيني دور خاطرك".

 

 

واختتم شاهين منشوره قائلا: "السؤال هنا نحن الفنانون المتقاعدون راتبنا التقاعدي في نقابتنا الموقرة 25000 ليرة سورية شهريا، يعني حق كيلو لحمه.. فتصور يا رعاك الله ورحم الله من قالها: أقول قولي هذا وأسال جنابكم ما هذا؟؟ .. فهل من أحد عنده جواب لحل طلاسم هذه المعادلة؟؟.

والفنان السوري الشهير هاني شاهين يعد أحد أبرز نجوم مسلسل "مرايا" إلى جانب الفنان القدير ياسر العظمة. كما أدى دور العريف نوري في مسلسل "باب الحارة".

تابعو جهينة نيوز على google news