banner
جامعات
banner

وفد من قسم العمارة بكلية الهندسة بجامعة آل البيت يشاركون بورشة عمل حول تطوير وسط مدينة جرش و يلتقون برئيس بلديتها.

{clean_title}
جهينة نيوز -
نظم قسم هندسة العمارة  بكلية الهندسة في جامعة ال البيت ورشة عمل بعنوان "تطوير وسط مدينة جرش" و بالتعاون مع بلدية جرش الكبرى.                                     
 وخلال فعاليات الورشة عقد لقاء بين رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة ووفد  كلية الهندسة في جامعة ال البيت برئاسة رئيس قسم هندسة العمارة الدكتور  رامي الشوابكة. .                                 
 و تحدث  قوقزه عن رؤية البلدية لتطوير الوضع السياحي في مدينة جرش ، مشيرا الى ضرورة ايجاد حلول حضرية ومسارات سياحية تعزز دمج المنطقة الاثرية مع وسط المدينة الحديث بهدف زيادة مدة اقامة السياح وزوار المدينة وتفعيل التواصل مع مجتمع المدينة بشكل افضل وبمشاركة وزارة السياحة والجهات المعنية.  
الدكتور رامي الشوابكة رئيس قسم هندسة العمارة   أكد من جانبه اهمية التعاون مابين جامعة ال البيت وبلدية جرش و الفائدة  التي سيكتسبها الطلبة من خلال الاطلاع على مشاريع البلدية والية  تنفيذها. 
و قام الوفد بجولة ميدانية في المدينة اطلعوا خلالها  على واقع وسط المدينة المعماري والحضري  والمشاريع التي تنفذها البلدية في الوقت الحالي. 
 وحضر اللقاء  الدكتورة احلام اشرق لبن والمهندسة اسراء شديفات وطلبة السنة الخامسة من قسم هندسة العمارة بكلية الهندسة في الجامعة.
تابعو جهينة نيوز على google news