2021-04-13 - الثلاثاء

منتخب التايكواندو يستهل مشاركته في بطولة صوفيا غدا

منتخب التايكواندو يستهل مشاركته في بطولة صوفيا غدا
جهينة نيوز - يستهل المنتخب الوطني للتايكواندو يوم غد السبت، مشاركته في بطولة صوفيا والمصنفة من عيار النجمة الواحدة والتي تشهد مشاركة ما يقارب 1000 لاعب ولاعبة.
وأعلنت اللجنة الأولمبية الأردنية في خبر على موقعها الرسمي مساء اليوم الجمعة، أن لاعبة المنتخب ملك حياصات ستبدأ يوم غد السبت اللعب في منافسات الناشئات لوزن تحت 57كغم.
ويواصل المنتخب مبارياته في البطولة يوم الأحد المقبل. وتعتبر هذه هي أول مشاركة للمنتخب الوطني للتايكواندو بعد غياب دام عامٍ كامل بسبب ظروف جائحة كورونا وتأجيل أغلب البطولات والأحداث.
وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني ، فارس العساف ، إلى أهمية المشاركة في هذه البطولة والتي تأتي كمحطة تحضيرية للمنتخب الوطني قبيل المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو إلى جانب أهميتها من ناحية الوقوف على القدرات الفنية للاعبين واللاعبات من خلال الاحتكاك والعودة إلى أجواء النزالات الرسمية.
يشار إلى أن منتخب التايكواندو وبعد المشاركة في بطولة صوفيا، سيتوجه المنتخب من بلغاريا إلى تركيا للمشاركة في بطولتها والتي ستحظى بمشاركة أكثر من 1800 لاعب ولاعبة وستقام خلال الفترة من 10 إلى 12 آذار الحالي. --(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news