2021-04-13 - الثلاثاء

سامسونج تتصدر تصنيف الشركات العالمية لأجهزة التلفاز

سامسونج تتصدر تصنيف الشركات العالمية لأجهزة التلفاز
جهينة نيوز -
تصدرت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة سوق أجهزة التلفاز العالمية للعام الخامس عشر على التوالي، وفقاً لتقرير شركة أبحاث السوق "أومديا".
وتشير البيانات الصادرة حديثاً وفق بيان للشركة اليوم الأربعاء، إلى أن سامسونج حققت نسبة 8ر31 بالمئة من حصة سوق أجهزة التلفاز العالمية من حيث الإيرادات خلال الربع الرابع من عام 2020 واحتفظت بأكبر حصة سوقية من حيث الإيرادات في عام 2020، بنسبة 9ر31 بالمئة.
ويعكس نمو أعمال سامسونج في قطاع العرض المرئي التزام الشركة بتقديم تجارب المشاهدة المنزلية الأكثر تميزاً، بفضل مجموعة "كيو.ال.اي.دي" سريعة النمو ضمن مجموعة الشاشات الضخمة التي يزيد حجمها عن 75 بوصة، ومجموعة تلفزيون "لايف ستايل" ، وسلسلة ابتكاراتها ومنتجاتها الأولى من نوعها، والمدعومة بطموحات سامسونج وسعيها نحو الابتكار.
وقال رئيس وحدة العرض المرئي لدى سامسونج للإلكترونيات جونغ هي هان، خلال الأعوام الـ 15 الماضية، قدمت أجندة سامسونج للنمو المعزز بالابتكار تقنيات جديدة غير مسبوقة، وتضمنت فئات متعددة من المنتجات التي تلبي مجموعة واسعة من احتياجات المستهلكين وظروف الاستخدام المتنوعة".
وتتوقع سامسونج أن تحافظ على مكانتها الرائدة في السوق خلال عام 2021، من خلال تقديم منتجاتها الأساسية والتوسع بفئاتها، مع دمج التكنولوجيا والميزات الخاصة في جميع مجموعات التلفاز.
-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news