2021-04-13 - الثلاثاء

وزارة الشباب وبلدية شيحان توقعان اتفاقية تعاون

وزارة الشباب وبلدية شيحان توقعان اتفاقية تعاون
جهينة نيوز - وقعت وزارة الشباب وبلدية شيحان اتفاقية تعاون مشترك في مجال العمل الشبابي.
واوضحت الوزارة في بيان اليوم الاربعاء، ان الاتفاقية التي وقعها أمين عام الوزارة الدكتور حسين الجبور، ورئيس بلدية شيحان طايل المجالي، بحضور مستشار الامين العام للوزارة الدكتور ياسين الهليل، ومدير الاعلام والاتصال عمر العزام، نصت على إدارة وتشغيل وصيانة الملعب الخماسي في قرية دمنة في الكرك، بهدف النهوض بواقع الحركة الرياضية والشبابية في المنطقة وخدمة للمجتمع المحلي من قبل البلدية، لاستغلال أوقات فراغ الشباب بممارسة الانشطة الرياضية وصقل وتنمية مهاراتهم الكروية.
وأكد الجبور سعي الوزارة لتقديم جميع برامجها وأنشطتها وخدماتها لجميع الشباب والشابات في مختلف محافظات المملكة، ولاسيما في قرى الأطراف، وذلك من خلال تقديم جميع التسهيلات والمتطلبات التي يحتاجونها سواءً من ناحية تخصيص المتطلبات المالية أو اللوجستية للنهوض بواقع الحركة الرياضية والشبابية في قرى الأطراف.
وأشار إلى أن الوزارة ومن منطلق المسؤولية المجتمعية تعمل على تعزيز ودعم وتمكين القدرات الشبابية وتنميتها، من خلال عقد الشراكات مع القطاعين العام والخاص ترجمة لرؤى وتطلعات القيادة الحكيمة على أرض الواقع، من خلال تعزيز التشاركية في عمل المؤسسات الوطنية بشكل مستمر ومسؤول لتحقيق التنمية الشاملة في البرامج كافة.
من جهته، لفت رئيس بلدية شيحان، إلى أهمية وجود ملعب رياضي يخدم شباب المنطقة ويلبي احتياجاتهم وطموحاتهم، ليمكنهم من ممارسة الرياضة بشكل آمن ومنظم.
واشاد بدور وزارة الشباب في تقديم الدعم لجميع شباب المملكة خاصة في قرى الأطراف، مؤكداً دور بلدية شيحان في دعم وتقديم خدماتها لأبناء المنطقة والعمل بتناغم وانسجام مع الوزارة لخدمة المجتمع والقطاع الرياضي والشبابي في المنطقة.
-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news