المركز الأردني للتصميم والتطوير يشارك بمعرض ايدكس 2021 في أبوظبي

المركز الأردني للتصميم والتطوير يشارك بمعرض ايدكس 2021 في أبوظبي
جهينة نيوز - شارك المركز الأردني للتصميم والتطوير ومجموعة الأردن للاستثمار والشركات التابعة لها بمعرض الدفاع الدولي "ايدكس 2021" المنعقد في الامارات العربية المتحدة خلال الفترة من 21 إلى 25 شباط.
وتأتي مشاركة المركز بهدف تسويق مشاريع المركز ومنتجات الشركات التابعة له، من خلال جناح يضم أحدث المنتجات وإظهار إمكانياته وقدراته، وجذب استثمارات من المصنعين للأنظمة الدفاعية في العالم.
ويعد المركز ومجموعته الاستثمارية من المشاركين الدائمين في معرض ايدكس الذي يعد ملتقى للتواصل مع صنّاع القرار فـي مجال الصناعات الدفاعية مـن مختلف دول العالم، إلى جانب استهداف استثمارات وإيجاد فرص جديدة وتعزيز وتوسيع العلاقات التجارية على المستويين الإقليمي والدولي.
ويضم جناح المركز في ايدكس معروضات لمنتجات عسكرية عديدة تعكس مدى إمكانيات وقدرات المركز في مجال الصناعات الدفاعية التي ترتكز على قاعدة من التقنية والكفاءة والخبرات البشرية المؤهلة، بالإضافة إلى مجموعة من الأنظمة الدفاعية في مجالات الأنظمة الأرضية والأنظمة الذكية ومعدات الجندي ومشاريع تكنولوجيا المعلومات من خلال أكاديمية المركز الأردني للأمن السيبراني ومركز التشفير والواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي، منها منتجات حقيقية وأخرى نماذج مصغرة تحاكي المنتج الحقيقي من حيث الشكل والمواصفات.
كما يضم جناح المركز منتجات الشركات التابعة له التي تتولى الإنتاج الكمي، لتحقيق احتياجات ومتطلبات العملاء من مختلف القطاعات سواء قطاع الآليات والصناعات التابعة وقطاع الأسلحة والذخائر وقطاع معدات القوات وقطاع البصريات.
ويعد المركز الأردني للتصميم والتطوير المزود الرئيس للقوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي والأجهزة الأمنية في المجالات العسكرية، وهو مركز رائد في تقديم الحلول الدفاعية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وحازت المنتجات والخدمات التي يقدمها على ثقة المستخدم نظراً للتقنية العالية التي تتمتع بها والتي تضاهي مثيلاتها في العالم إضافة إلى الجدوى الاقتصادية.
تابعو جهينة نيوز على google news