banner
كتّاب جهينة
banner

كرتنا ..معاناة وامال !

جهينة نيوز -

 * لا زالت كرتنا تعيش مرحلة التراجع على كل الاصعدة بدليل تراجع مستوى الدوري المحلي وانعكاس ذلك على مسيرة منتخبنا الوطني الاول الذي لم ينجح حتى اليوم بتغيير الصورة غير الجميلة التي رافقت اداءه خلال مشوار التصفيات الاسيوية التي انتهت بتأهل جاء "بطلوع الروح" رغم تواضع منافسيه !!!  .

* قد نعذر منتخبنا الوطني على الاداء المتواضع الذي قدمه امام فيتنام في اخر مباريات التصفيات باعتباره في بداية رحلة الاعداد الجديدة ..لكننا نفترض ان المرحلة المقبلة الطويلة التي تسبق المشاركة في النهائيات الاسيوية في الامارات ...تتطلب الاستعداد الجاد وتحقيق الاستقرار عبر الثبات في التشكيلة والانتهاء من الاحلال والتبديل   ! .   

* الامير علي بن الحسين كعادته يركب موج التفاؤل ..ويبني الامال العريضة على كرتنا.. علها تحقق ما يرمي ويسعى اليه ..ولهذا تراه من اكثر المتابعين لكرتنا شوقا لانطلاق بطولة اسيا للسيدات بأمل ان تحقق النشميات أمنية الامير والاسرة الكروية الاردنية بالتأهل التاريخي الى نهائيات كأس العالم   .  

* منتخب النشميات نال من الدعم والاهتمام والاعداد والمعسكرات الخارجية واللقاءات الودية ..ما لم يحظ به اي منتخب عبر مسيرة الكرة الاردنية ..ولذلك نفترض ان يكون الطموح منصبا على تحقيق امنية الوصول الى المونديال ..دون غيره حتى لا تزداد معاناتنا وندخل مرحلة الاحباط من جديد ..همتكن يا نشميات ..ودعمكم يا جمهورنا  !!  .

* الحالة البائسة التي تعيشها كرتنا لم تقتصر على المستوى الفني المتواضع لفرقنا ومنتخبنا الوطني ..لكنها انعكست كذلك على مستوى حكامنا ...حيث خلت قائمة الحكام الاسيويين الذين اعتمدهم الفيفا للتحكيم في نهائيات كأس العالم ...وعددهم 16 حكما ..من أي حكم اردني ..وهو تأكيد على تواضع مستوانا الكروي على كل الاصعدة ومنها التحكيم ...!!//

 

 

تابعو جهينة نيوز على google news