banner
جامعات
banner

طلبة جامعة الأميرة سمية يفوزون بمسابقة نقابة المهندسين لمشاريع التخرج

{clean_title}
جهينة نيوز - طلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالمركزين الثاني والثالث في المسابقة السنوية لطلبة كليات الهندسة في الجامعات الأردنية فرع الهندسة الكهربائية التي تقيمها نقابة المهندسين الأردنيين لتحفيز الخريجين ورفع مستوى التنافسية في الأفكار الإبداعية الخلاقة من خلال مشاريع تخرجهم.
وهنّأت سمو الأميرة سمية بنت الحسن، اليوم الاثنين، رئيس مجلس أمناء الجامعة الفريقين الفائزين ومشرفيهما، معربة عن سعادتها بكل إنجاز من شأنه أن يحقق صدارة الجامعة ويؤكد تفوّقها.
وأشادت سموها بجهود الطلبة، وسعيهم الدؤوب للمشاركة الفاعلة في مسابقات من شأنها أن تثري معارفهم وتصقل مهاراتهم وتخدم تطلعاتهم المستقبلية.
من جهته أشاد رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي بقدرة الطلبة العلمية والعملية وبجهود الأساتذة المشرفين عليهم.
وأكد أهمية الدور الذي تؤديه هذه المسابقة في تهيئة الطلبة الخريجين في تحويل معارفهم إلى تطبيقات تخدم سوق العمل، وتربط العلم بمتطلبات الحياة اليومية.
وفاز بالمركز الثاني في المسابقة مشروع تصميم ومحاكاة محول تصحيح معامل القدرة للطالبين رجائي نصار وزيد العدوان بإشراف الدكتورة مجد بطارسة، فيما فاز بالمركز الثالث مشروع تخطيط وتصميم شبكات الاتصالات باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي للطلبة محمد أبو شكر، محمد عطاالله، ويحيى غوشة بإشراف المهندس محمد طه.
ويذكر أن طلبة من الجامعة سبق وفازوا في المركزين الأول والثاني في المسابقة لعام 2019
تابعو جهينة نيوز على google news