2024-05-14 - الثلاثاء
banner
برلمان
banner

نواب يهنئون سيد البلاد بعيد ميلاده

{clean_title}
جهينة نيوز -
فيصل عربيات
هنأ مجلس النواب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بمناسبة عيد ميلاده التاسع والخمسين والذي صادف امس السبت، واشاد المجلس على لسان رئيسه المحامي عبد المنعم العودات بالقيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.
و قال العودات في تغريدة له عبر منصات التواصل الاجتماعي :" في هذا اليوم المبارك من تاريخ بلدنا المجيد ،نتوجه بأصدق عبارات التهنئة والتبريك إلى جلالة قائدنا المفدى بمناسبة عيد ميلاده الميمون ، سائلين الله العلي القدير أن يَمُدَّ في عمره ، ويبارك في سعيه، وهو يمضي بنا نحو معارج العز والفخار، ،فكل عام وانتم يامولاي والأردن بخير وأمن وسلام".
من جانبة قال النائب عمر الزيود في تصريحات خاصة لـ"الانباط" ان المملكة الأردنية الهاشمية تحتقل اليوم بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه، فكل عام وجلالته والأسرة الهاشمية الكريمة بالف خير، وفي نفس الوقت تحتفل المملكة بمائة عام على انشائها ومسيرتها كـ دوله في المنطقة حيث اتسمت بقدرتها على الصمود ومواجهة كافة الصعوبات والتحديات التي تعرضت لها كدوله حديثه في المائة عام الماضية وتتطلع إلى بناء مستقبل مشرق لأبنائها بأذن الله تعالى فكل عام وقائد الوطن والوطن والشعب الأردني بالف خير والقادم افضل بإذن الله.
وتقدم النائب مغير الهملان الدعجة من مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه واعز ملكه بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد مولدكم الميمون ومناسبة مئوية تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية ضارعين إلى المولى عز وجل أن يمد جلالتكم بوافر الصحة وان يطيل الله عمركم.
وتابع في حديث له مع "الانباط": انني انتهز هذه المناسبات العزيزة على قلوب الاردنيين لتجديد الولاء والانتماء لجلالتكم فنحن جنودكم الأوفياء وسخرنا أنفسنا لخدمة وطننا الغالي ومليكنا المفدى. حفظكم الله سيدي سندا وضخرا لنا والبلاد وكل عام وانتم بالف خير.
وتقدم النائب اسامة العجارمة من حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى حفظه الله ورعاه وحفظ ولي عهده والعائلة الهاشمية بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد مولدكم المبارك ومناسبة مئوية تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية الحبيبة.
وقال في اتصال هاتفي مع "الانباط" : كما ونعاهدكم سيدي بتجديد الولاء والانتماء لأردننا ومليكنا على أن نبقى جنود الوطن الحماة لأرضه وأمنه واستقراره ليرتقي لأعلى المراتب في ظل قيادتكم الهاشمية الطاهرة. وفي هذا التوقيت المثالي ومثل هكذا مناسبات نوجه رسالة إلى الحكومة وكافة المسؤولين في جميع قطاعات الدولة للاستجابة الفورية لتوجيهات ورؤى جلالة الملك الصريحة لخدمة الوطن والنهوض به.
وهنأت النائب روعة الغرابلي جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم بعيد ميلاده وقالت :" سيدي ومولاي كل عام وأنت بالف خير، كل عام وأنت قائدنا وملهمنا وربان سفينتنا، مولاي أيها النجم الذي في السماء، والذي يجب علينا أن ننظر إليه دائما كي نحدد موقعنا على الأرض، نعم يا سيدي امضي قدما ونحن خلفك سائرون يا من سطرت للأردن مسارا نحو المجد والعز والازدهار.
تابعو جهينة نيوز على google news