تامر حسني يوضّح العلاقة بين النجاح والأزمات العاطفية

تامر حسني يوضّح العلاقة بين النجاح والأزمات العاطفية
جهينة نيوز -

عاد النجم تامر حسني لتقديم النصائح لمتابعيه اليائسين من المستقبل، مؤكدا أن التعرض للأزمات العاطفية أو الخذلان من الصدقاء، لا يعني النهاية، بل قد يكون البداية الحقيقية للنجاح الكبير، مناشدا جمهوره بعدم التوقف عن المضي نحو تحقيق أحلامهم بشرط اللجوء إلى الله.

 

وكتب "تامر” عبر حسابه على موقع إنستقرام: طريق النجاح يبدأ من حب يكسر قلبك، صاحب يخذلك، صاحب نفوذ يظلمك، أشخاص لم تؤمن بك، حتى تيأس من البشر فتلجأ إلى الله، فتفهم وتدرك، فتسعى وتنجح.

واحتفل تامر حسني مؤخرا بنجاح ألبومه الأخير "خليك فولاذي” وتصدره تريند تويتر في نفس اليوم الذي طرح فيه النجم عمرو دياب ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ”، ووجه حسني رسالة إلى جمهوره كشف فيها عن ثلاثة هدايا سيقدمها لهم في الفترة المقبلة، وأكد أن المفاجأة الأخيرة ستكون من "العيار العنيف”.

رسالة تامر حسني لجماهيره تامر احتفل عبر حسابه بموقع إنستجرام ووجه رسالة إلى جمهوره قال فيها: فى نهاية رحلة ألبوم خليك فولاذى.. أحب أقول حاجة مهمة، الحمد لله إنى أظهر فى الساعات الأولى من إصدار أغنيتين فقط تريند 1 فى تويتر بـ 25 ألف تويتة، وأتصدر يوتيوب تريند فى مصر برقم 1 وكل الوطن العربى وأحقق على يوتيوب عالميا المركز الـ19 بعد النجمه العالمية چينفرلوبيز.

وتابع: أحب أقول شىء مهم يمس كل إنسان طموح بشكل عام.. استخدم كل طاقتك لتطويرك.. اتعب ومتقلقش من العُمر تقدر فى وقت قليل تنجح أكتر حسب أنت استهلكت وقتك ازاى، والنتيجه قدامكم والحمد لله.

وأضاف: انتظروا كليب فولاذى خلال أيام إن شاء الله وهيكون مزج بين ألبومى وفيلمى القادم "مش أنا”.. وانتظروا أيضاً مفاجأة فى الـ valentine وانتظروا مفاجأة تالتة من العيار العنيف فى الفترة القادمة.

واختتم رسالته قائلاً: وبخصوص اللي بيسألوا على البومي هو منزلش غير على ابليكيشن واحد واخيراً بشكر كل صناع البوم خليك فولاذي بجد عيشنا مع بعض رحله مشرفه كلها نجاح و مواكبه لكل جيل بنعبر عنه، شكراً لكل الجماهير العظيمه شكراً لمتابعيني الغاليين حبايب قلبي.

وتعاون تامر حسنى في "خليك فولاذي” مع عدد كبير من الشعراء منهم أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، أحمد المالكي، محمد البوغة، حمادة السيد، محمد عاطف، بلال سرور، محمد القياتى، أحمد راؤول، محمد محسن، كما تعاون مع الملحنين تامر على، محمد يحيى، عزيز الشافعي، محمود الخيامى، بلال سرور، إسلام ذكي، محمد حمزة، أحمد زعيم، محمد سراج.

تابعو جهينة نيوز على google news