2021-03-02 - الثلاثاء

Galaxy S21 Ultra يقدم تجربة هواتف ذكية استثنائية لا مثيل لها

Galaxy S21 Ultra يقدم تجربة هواتف ذكية استثنائية لا مثيل لها
جهينة نيوز -

 هاتف Galaxy S21 يأتيبنظام الكاميرا الاحترافي الأكثر تقدمًا وذكاءً في عائلة سامسونج، الشاشة الأكثر سطوعًا وأفضل أداءلهاتفGalaxy حتى الآن

عمّان، الأردن–14كانون الثاني 2021:كشفت شركة سامسونج الكترونيكس المحدودة النقاب عنسامسونجGalaxy S21 Ultra، أحدث هواتفها الرائدة والذي يُعد نقلة جديدة في سوق الهواتف الذكية.وتتجاوز إمكانيات الهاتف الجديد ما يمكن أن تفعله الهواتف الذكية، ويأتيبنظام كاميرا احترافي فريداً من نوعه والأكثر تطورًا، والشاشة الأكثر سطوعًا وذكاءً،فضلاً عن إدخال تجربة الـ"S pen" الشهيرة إلي فئة الـGalaxy لأول مرة على الإطلاقلترتقي بالإنتاجية والابداع إلي أعلىمستوى.

قال تي إم روه، رئيس ومدير قسم الأبحاث والتطوير في قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات، "إن هاتفGalaxy S21 Ultra يُعد مثالاً آخر لقيادة سامسونجللابتكار الهادف من أجل منح المستهلك تجربة شخصية تُثري حياته وتمكنه من التعبير عن نفسه، مضيفاً "بالنظر لأهمية التكنولوجيا في حياتنا في الوقت الحالي، أردنا أن نقفز قفزة أخرى إلى الأمام وتوسيع حدود ما يمكن أن يفعله الهاتف الذكي".

ويعتبر هاتف Galaxy S21 Ultra أحدث الأفراد المُنضمة لإرث سلسلة Galaxy S التي تمتد لعقد كامل من تقديم تجربةهواتفذكية غير مسبوقة، وصُمم الهاتف الجديد خصيصًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أحدث التقنيات لينتقل بتجربة هواتف S21إلى المستوى التالي.

ابتكار مذهل في تصميم جذّاب

تكشف سلسلة Galaxy S21 عن أسلوب جديد وجريء يضعها في مكانة ريادية مختلفة في سوق الهواتف الذكية.يتمتع S21 Ultra بإطار جديد كليًا للكاميرا يندمج بسلاسة مع الإطار المعدني للجهاز لمظهر جمالي أنيق وجذاب، ومتوفر منه لونين أسود فاتح وفضي فاتح كما أنه مُغطى بطبقة نهائية فاخرة Haze Finish لإطلالة متطورة وخالدة من جميع النواحي.كما ستتوفر مزيد من الألوان حصرياً على الموقع الرسمي لسامسونج وهي بني فاتح وكحلي فاتح وتيتانيومفاتحوذلك بزجاج Corning® Gorilla® Glass Victus، والذي يعتبر الزجاج الأكثر متانة.

ويُعدGalaxy S21 Ultraهو الأكبر في عائلة Galaxy S21 وذلك بشاشة بحجم 6.8 بوصةبتقنيةDynamic AMOLED 2X والتي تعتبر أكثر شاشات سامسونج ذكاءً حتى الآن فضلاً عن أنها تجمع بين انسيابية الشاشة بمعدل تحديث 120 هرتزوشاشة Quad HD+ بالإضافة إلى معدل تحديث ديناميكي يتغير وفقًاللمحتوى الذي يشاهده المستخدم من 10 هرتز إلى 120 هرتز لضمان الاستمتاع بأفضل صورة والحفاظ على كفاءة الطاقة لإطالة عمر البطارية بشكل أكبر. يوفر هاتفS21 Ultra صورة أكثر سطوعًا بنسبة 25٪ عند ذروة سطوع تبلغ 1500 شمعة، مقارنةً بهاتف Galaxy S20، مما يجعلها الشاشةالأكثر سطوعًا على هواتفGalaxy. وبفضل نسبة التباين المحسنة بنسبة 50٪، يوفر الهاتفصورًا نقية وواضحة، حتى في الأماكن الخارجية. وكمثيلهGalaxy S21 و +S21، يوفرGalaxy S21 Ultraخاصية Eye Comfort Shieldللحد من إجهاد العينين.

أفضل تجربة كاميرا في فئتها

تُقدم Galaxy S21 Ultra العديد من المميزات تجعلها الأفضل في فئتها، وذلك بنظام كاميرا احترافي الأكثر تطورًالالتقاط صور مذهلة بجودة الاستوديو، في مختلف الإضاءة والإعدادات أو تصوير مقاطع الفيديو وتحريرها باستخدام أدوات مدعمة بخواص الذكاء الاصطناعي والتي من شأنها الارتقاء بجودة الصورة.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية رباعية (عدسة واسعة الزاوية، عدسة فائقة الاتساع،عدسةمزدوجة للتصوير عن بُعد) وذلك بمستشعر احترافي مُحدًث بدقة 108 ميجابكسل يمكنه التقاط صوراً بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR(12 bit) بدقة ألوان مرتفعة أغنى 64 مرة ونطاق ديناميكي أوسع بثلاث مرات، ولأول مرة على هاتف Galaxy، يمكن التصوير بدقة 4Kبمعدل 60 إطارًا في الثانيةلكافة العدسات الخلفية والأمامية، بحيث يمكن للمستخدم الانتقال منإطار صورة إلى الأخربنفس الجودة. بالإضافة إلى خيار ملف بصيغة12-bit RAW، الذييساعد على حفظ كافة التفاصيل عند تحرير الصور.

وعند استخدام خاصية التكبير في S21 Ultra لن تضحي بوضوح الصورة بفضلتوافر خاصية تكبير اتساعي أو ما يعرف بـ "100x Space Zoom" لصورة أكبر بمائة ضعف وذلك بفضل نظام العدسة المزدوجة الذي تقدمه سامسونج لأول مرة على الإطلاق عدسة بصرية x3 وعدسة بصرية x10مدعمين بخاصية Dual Pixel (2PD) AF وذلك لالتقاط صور واضحة تحت كافة الظروف.

ويُعد مستشعرBright Nightالمحسّن من Galaxy S21 Ultra الطفرة الأكبر من نوعها لسامسونج في التصوير الفوتوغرافي بإضاءة منخفضة.بفضل خاصيةالوضع الليلي المحسّن وتقليل الضوضاء وتقنيةNona-binningبدقة 12 ميجابكسل، يمكن للمستخدمين التقاط لقطات صعبة - كغرفة ذات اضاءة خافتة أو منظر طبيعي ليلًاوذلك بسرعة وبجودة ممتازة.

سرعة وذكاء خارق للاتصال على مختلف الأجهزة

يُعد هاتفGalaxy S21 Ultraامتدادًا لإرثسامسونج في تقديم تكنولوجيا رائدة مثل تكنولوجيا النطاق العريض للغاية (UWB)وتقديمتكنولوجيا اتصال جديدة من شأنها تغيير طريقة تفاعل المستخدم مع أجهزة الهواتف.

ينتظرالمستخدمون نقلة إبداعية وانتاجية من تجربة هاتفGalaxy S21 Ultraالرائد. لهذا، ولأول مرة على جهاز من سلسلة S، تقدم سامسونج تجربة الـ"S pen" الشهيرة إلي فئة الـGalaxy لأول مرة على الإطلاق في هاتفGalaxy S21 Ultraلترتقي بالإنتاجية والابداع إلي أعلى مستوى وذلك بتقنيةWacom. بدءًا من من الرسم وتدوين الملاحظات وحتى تحرير الصور وتوقيع المستندات، يمكن للمستخدمين إطلاق العنان لاستخدامات قلم S Penويمكن استخدام قلم S Pen الخاص بأجهزةGalaxy Note أو Galaxy Tab أو شراء قلم بشكل منفصل بمفرده أو مع حامل خاص.

ويدعم هاتف Galaxy S21 Ultra خاصية WiFi 6E وهو من أوائل الهواتف الذكية التي تدعم هذه الخاصية - مما يعني نقل البيانات والاتصال بالإنترنت أسرع من السابق لمشاهدة ومشاركة المحتوى بسرعة فائقة، وبفضل خاصية الـ5G فائق السرعة وزمن انتقال منخفض للغاية، صُمم S21 Ultraللاستمتاع بعرض وتحميل سريع لمحتوى الفيديو وعقد مؤتمرات بخاصية فيديوكونفرانس.

بفضل تكنولوجيا النطاق العريض للغاية (UWB) المتوفرة في هاتفي Galaxy S21 Ultra و S21+، يمكن استخدام جهاز Galaxy S21للفتح التلقائيلأبواب السيارات المتوافقة، دون الحاجة لاستخدام المفتاح، كما يمكنك أيضًا استخدام "مكتشف الواقع المعزز"AR Finderللتواصل من خلال الرسائل معمستخدمي هواتف Galaxy الذكية لإبلاغهم بالحاجةإلى المساعدة في البحث عن شيء مفقود.

وباستخدام خاصيةSmartThings على Android Auto، يمكنأيضًا استخدام سلسلة هواتفGalaxy S21 للتحكم في كافة الأجهزة الذكية بالمنزل، من داخل السيارة، كإنارة مصابيح الشرفة أو حتى رفع درجة حرارة منظم الحرارة قبل العودة إلى المنزل،وذلكبتوصيل جهاز Galaxy S21 بسيارتك المتوافقة مع Android Auto.

ونظرًا لأهمية الحفاظ على اتصال مستقر وغير منقطع لكافة الأجهزة المتصلة بنظام المستخدم البيئي، فإن Galaxy S21 UltraيدعمتكنولوجياDual Bluetooth® التي تساعد أجهزتك المتصلة مثل Galaxy Buds Pro على استهلاك بطارية أقل مع توفير اتصال مستقر.

أداء وحماية يمكن الاعتماد عليهما

يدعم تشغيل الكاميرا المستحدثة والشاشة وإمكانيات الاتصال في هاتفGalaxy S21 Ultraالشريحة الأكثر تقدمًا في جهاز Galaxy والتي توفر سرعة أعلى وتقنيات حوسبة متقدمة وكفاءة أكبر في استخدام الطاقة. وعندما تنخفض طاقة البطارية، يمكن شحن Galaxy S21 Ultra إلى 50٪ خلال 30 دقيقة فقط.

يُعد أمن المعلومات أمراً هاماً وحساساً بالنسبة لسامسونج، خاصة باعتماد المستخدمين على الهواتف الذكيةأكثر من أي وقت مضى، وهو ما جعلها تضع أمن البيانات على قائمة أولوياتها، لذا فقد تم تأمين Galaxy S21 بواسطة Samsung Knox Vaultوهي منصة أمان خاصة بشركة سامسونج بتقنية النظام على شريحة (SoC)، التي تتيح للهاتف طبقة جديدة من الحماية بفضل إضافة ذاكرة مؤمنة ومقاومة للعبث إلى معالج الهاتف الآمن.

تقدم سامسونج أيضًا أداة جديدة لحماية ومراقبة الخصوصية وإزالة جميع البيانات الوصفية للموقع قبل مشاركة الصور، ويمكن من خلال خاصية الـ Private Share التحكم أيضاً فيمن يمكنه الوصول إلى المحتوى الذي يقوم المُستخدم بإرساله، وفترة إتاحته.

تغطية اختيارية +Samsung Care

يمكن للمستخدم تحقيق راحة البال وتحقيق أقصى استفادة من هواتف Galaxy S21الجديدةمع+Samsung Careوذلك بجلسة إعداد شخصية مع Samsung Care+ Pro ودعم على مدار الساعة عبر الهاتف أو الشات، بالإضافة إلى إصلاح الشاشة وضمان ممتد وتغطية للتلف العرضي. يمكن إضافة خدمة +Samsung Careعند الدفع من خلال samsung.com/samsung-care-plus/

للمزيد من المعلومات عن Galaxy S21 و Galaxy S21+، يرجى زيارة:

http://www.samsungmobilepress.com,

news.samsung.com/galaxy

www.samsung.com/global/galaxy/galaxy-s21-5g/

للمزيد من المعلومات عنGalaxy S21 Ultra، يرجى زيارة:

www.samsung.com/global/galaxy/galaxy-s21-ultra-5g/

تابعو جهينة نيوز على google news