banner
كتّاب جهينة
banner

عوني فريج يكتب : الوحدات.... قصة كفاح

جهينة نيوز -
الوحدات .. قصة كفاح      
نسج الفريق الاخضر عباءة التفوق والابداع ..ورسم خطوات الالق عبر مشوار مرهق طويل ومثير.. رافقته العديد من المطبات والصعاب ..لكنه بعزيمة الابطال تمكن من تجاوزها والتغلب عليها.. ليسجل انجازا كرويا جديدا حقق من خلاله اللقب رقم 17 في مسيرته المشرفة والجميلة ..هو الوحدات الفريق الجميل الذي تمكن خلال مشواره طوال عام واكثر من رسم البسمة على شفاه جماهيره وما اكثرهم ..ومن تحقيق وعد سبق ان قدمه لعشاقه منذ ان بدأ مشواره في دوري المحترفين .. الى ان حسم اللقب لمصلحته قبل نهاية مشوار الدوري بمرحلتين ليسجل التميز عن غيره من فرق الدوري في واحدة من ابداعات الفريق الجميل ..
المثير والجميل في الانجاز الجديد الذي سجله الوحدات .. انه تحقق بعد معاناة وكفاح والكثير من الجهد والارادة والتصميم ..على اعتبار ان الظروف التي واجهت الكرة الاردنية حتى قبل ان ينطلق الدوري ..لم يسبق ان مرت بها فرقنا من قبل ..بداية من التاجيل غير المبرر للدوري من دون غيره من الدوريات الكروية في العالم التي سارت وفق جدول زمني مقرر ..مرورا بالصعاب والعوائق المالية التي واجهت كل الاندية وحدت كثيرا من تطلعاتها بايجاد موارد مالية جيدة لاعداد فرقها ..واخيرا جائحة كورونا التي ضربت العالم ولامست بخطورتها الكرة الاردنية ..وكادت ان تنهي مشوار الدوري بعد الاصابات التي نالت من نجوم الفرق ومنهم الوحدات الذي تغلب عليها بعزيمة الابطال ..
يحق لجمهور الوحدات ان يفرح وان يزهو وهو يتغنى بانجاز فريقه البطل ..ذلك ان البطولة عندما تاتي من رحم الجهد والمعاناة والتعب ..يغدو طعمها الذ واجمل واكثر حلاوة ..ويحق للادارة المؤقتة التي عملت في اقسى الظروف التي مر بها النادي ان تفخر بعملها الاحترافي الذي توجته بانجاز كبير برغم كل العوائق والوضع المالي التي واجهتها في سعيها لتوفير متطلبات الفريق ..ويحق لنجوم الفريق الاوفياء الذي خاضوا المنافسات في ظل غياب جمهورهم اقوى اسلحتهم ان يفخروا بانجازهم الذي عملوا له مع جهازهم الفني الوطني القدير من اجل اسعاد عشاق الفريق الاخضر .. على امتداد الوطن وفي الخارج الذين ضربوا اروع امثلة الوفاء والاخلاص لفريقهم البطل ..
اننا ونحن نبارك للوحدات ادارة ولاعبين واجهزة فنية وجماهير انجازهم الكبير ولقبهم المميز ..فاننا نتوجه بالتحية والتقدير لفريق الجزيرة الذي كان ندا قويا للبطل رغم كل المعاناة والصعاب التي مر بها الفريق خلال مشواره في الدوري ..وان كنا نؤكد بان الوحدات كثيرا ما اسعد عشاقه بالقابه المحلية ..فاننا نطمح بان يمنح المشاركة الاسيوية القادمة المزيد من الاهتمام حتى يضمن الظهور المشرف والنتائج التي تليق بالبطل ..مبارك 
عوني فريج
تابعو جهينة نيوز على google news